الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. كريم عبد العزيز ضيف إسعاد يونس في “صاحبة السعادة” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 27/يناير/2020 - 02:46 م

يحل الفنان كريم عبد العزيز ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة”، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونيس، على شاشة “دي إم سي”، ليكشف العديد من الأسرار التي لا يعرفها جمهوره، في حلقتين اليوم والغد، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً.

ونشرت إسعاد يونس بعض الصور من كواليس الحوار برفقة كريم عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”،  وعلقت عليها قائلة: “الليلة ليلة كراميلا”.

 

View this post on Instagram

 

الليلة ليلة كاراميللا ???

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on Jan 27, 2020 at 3:20am PST

هل يعيد كريم عبد العزيز شخصية “عم أيوب” في “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”؟

ويشارك كريم في فيلم “كيرة والجن 1919″، بشخصية تحمل اسم “أحمد عبد الحي”، وأحمد عز باسم “عبد القادر”، ويحكي الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، متناولا واقع المجتمع المصرى في فترة الاحتلال الإنجليزي، بالإضافة إلى الكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى من 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيون خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

كما انتهي كريم من تصوير فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، في نهاية الشهر الماضي، والذي من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المبارك القادم.

وتدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي خفيف، يتناول فكرة الزواج والطلاق، واسمه مشابه لفيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين”، الذي تم إنتاجه عام 1978 وأخرجه والده المخرج محمد عبد العزيز.

تابع مواقعنا