الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وفاة شقيقها.. نداء شرارة: “أيقنت مدى صعوبة مهنة إنك تكون فنان” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يناير/2020 - 12:19 ص

تواجه الفنانة الأردنية ​نداء شرارة​ الفترة الأخيرة أصعب أوقاتها بعد أن فقدت شقيقها في حادث سير منذ أيام.

وكتبت “نداء” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أصعب مهنة في الحياة هي إنك تكون فنان لأنك بتشغل بشيئ يعتمد على فرح الناس يعني مطلوب منك تكون معتدل المزاج تحت اَي ظرف أنا هلا أيقنت مدى صعوبة هذه المهنة”.

نداء شرارة
نداء شرارة

 

وفاة شقيق نجمة “ذا فويس” نداء شرارة إثر حادث: “كان بدو يتجوز”

وفي وقت سابق، أعلنت نجمة برنامج the voice، نداء شرارة، وفاة شقيقها عن عمر ناهز 26 عاما، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

الأردنية نداء شرارة تطرح أغنية “بس يقبرني” (فيديو)

وقالت نداء عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”: “أخوي مات 26 سنة، مات شاب، راح حادث، كنت وعدتوا أجهزلو بيتو عشان بدو يتجوز، كان نفسو يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها عشان اخطبلو”.

أضافت نداء: “يارب الفجيعة أكبر مني.. أكبر من طاقتنا الصبر من عندك يارب.. صبر أمي، قلبي بيتعصر يارب”.

وكانت قد وجهت نداء شرارة رسالة لكل من واساها وساندها في هذا المصاب الأليم، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك “.

وكتبت الفنانة نداء شرارة :” شكراً لكل إنسان قَدّم واجب العزاء بوفاة شقيقي محمود، وخفّف عَنّي هذا المصاب الجلل.. شكراً للأهل والجيران ولجميع الأصدقاء.. شكراً لزميلاتي وزملائي الفنّانين وللإعلاميات والإعلاميين الكرام.. أشكركم من قلبي ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم”.

وتابعت :”شو عامل بحياتو أخوي حتى كل الناس تدعيلو، وتترحم عليه، وكل الناس تمشي بجنازته، الحمدالله في السراء والضراء، لله ما اخذ ولله ما أعطى، أرجو منكم قراءة سورة (الفاتحة) على روحه، اشهد بالله أن محبتكم خففت على مصابي ووقوفكم بجانبي أعطاني ألقوة”.

يذكر أن نداء شرارة، أحيت فى نوفمبر الماضى، حفلا غنائيا كبيرا على خشبة مسرح الجمهورية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ28 وسط حضور جماهيرى كبير، وقدمت عددا من أبرز الأغانى الخاصة بها منها “سهرانة أنا”، “حبيتك بالتلاتة”، بجانب غنائها عدد من أغانى نجوم الزمن الجميل.

تابع مواقعنا