السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطعيم لاعبي الأهلي قبل السفر للخرطوم ومواجهة الهلال

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/يناير/2020 - 12:25 م

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تطعيم اللاعبين والجهاز الفني؛ اليوم الاثنين، استعدادًا للسفر للسودان لمواجهة الهلال السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر، أن بعثة الأهلي تطير إلى السودان في الرابعة عصر الخميس المقبل، ويسبقها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، وسمير عدلي المدير الإداري؛ للاطمئنان على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات والتأمين وغيرها من الأمور التنسيقية قبل وصول البعثة للعاصمة السودانية الخرطوم.

ونجح الأهلي في الفوز على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة عن النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني أصحاب المركزين الثاني والثالث.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الإثنين عقب خوض مواجهة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، الرابعة عصر الخميس المقبل موعدًا للسفر إلى السودان لملاقاة الهلال.

الأهلي يضرب النجم الساحلي بهدف أجايي.. ويتصدر مجموعته في دوري الأبطال (صور)

الخطيب يدعم الأهلي أمام النجم الساحلي من الاستاد

تابع مواقعنا