الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ يتواصل مع سفير مصر بالخرطوم قبل سفر الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/يناير/2020 - 11:54 ص

أجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالاً هاتفيًا بالسفير المصري في السودان حسام عيسى؛ للتنسيق معه، والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي بالسودان، وتنسيق كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق وملاعب التدريب، ووسائل الانتقال، وغيرها من الأمور التنظيمية قبل وصول بعثة الأهلي للخرطوم مساء الخميس المقبل.

ويستعد لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية في البطولة برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي جدول الترتيب بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الإثنين عقب خوض مواجهة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ونجح الأهلي في الفوز على النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، الرابعة عصر الخميس المقبل موعدًا للسفر إلى السودان لملاقاة الهلال.

ترتيب مجموعة الأهلي عقب الفوز على النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

حسين الشحات: الحظ لم يصادف الأهلي في الهدف الثاني

تابع مواقعنا