السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة سودانية: عملاق الهلال يعود أمام الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/يناير/2020 - 02:38 م

كشفت تقارير صحفية سودانية، عن عودة أبو عاقلة عبد الله لاعب الهلال إلى صفوف الفريق، قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المقرر، أن يحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني مساء السبت المقبل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأوضحت صحيفة “كفر ووتر” السودانية، أن العملاق أبو عاقلة عبد الله سيعود للمشاركة مع الهلال في الجولة الأخيرة والمصيرية أمام الأهلي بعد إيقافه في مباراة النجم الساحلي بسبب حصوله على البطاقة الثانية أمام النجم.

وكان اللاعب قد غاب عن مواجهة بلاتينيوم، والتي فاز فيها الهلال بهدف نظيف عن طريق محمد موسى الضي والذي أحرزه في الدقيقة 84.

ومن جهة أخرى، وجه وليد الشعلة مهاجم الهلال السوداني رسالة لجماهير فريقه، قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشعلة في تصريحات لصحيفة “كفر ووتر” السودانية، إنه يتقدم بالتهنئة لزملائه اللاعبين ولجماهير وإدارة الهلال بالفوز الكبير على بلاتينيوم.

وأكد الشعلة، أن الأفراح لن تكتمل إلا بالفوز على الأهلي، موجهًا رسالة لجماهير الهلال، قائلًا: “تعالوا نحتفل بتأهل الهلال من داخل الجوهرة”.

ويستعد الأهلي للسفر إلى السودان الخميس المقبل، لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ويحتل بلاتينيوم بطل زيمبابوي ذيل المجموعة بنقطة واحدة.

الأهلي يكشف حكم مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

عبد الحفيظ يجتمع بـ”فايلر” لترتيب رحلة الأهلي إلى السودان

رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات إعارة صلاح محسن لنادي سموحة

تابع مواقعنا