الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صدى البلد”ستتخذ الإجراءات الكاملة ضد الإعلامي مصطفى بكري

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 27/يناير/2020 - 12:14 م

أصدرت شبكة قنوات “صدى البلد” بيانًا منذ قليل، والذي أكدت في على أنها تقدر الجهود المبذولة للهيئة الوطنية للإعلام لتطوير التليفزيون المصري والتي تصب فى صالح الجميع، وتمثل إضافة لجميع العاملين في مجال الإعلام، فمنظومة الإعلام القومي والخاص ومنها “صدى البلد” تهدف لدعم الوطن ومواجهة الأعداء الذين يتربصون بالدولة المصرية ويحاولون بشتى الطرق إسقاط مؤسساتها الوطنية.

وتشير إدارة شبكة قنوات “صدى البلد” إلى أنه فور علمها بما ورد فى بيان الهيئة الوطنية للإعلام، والصادر يوم السبت 25 يناير حول ما تضمنه برنامج “حقائق وأسرار” الذي يقدمه الزميل الإعلامي “مصطفى بكري” تم فتح تحقيق في القناة حول الواقعة للتأكد من مدى صحة ما تناوله البرنامج حول التطوير في التليفزيون المصري، وعما إذا كان قد استند البرنامج لمعلومات أم مجرد أقوال لا ترقى لمستوى تناولها على الشاشة، خاصة وأن برامج الهواء يصعب التحكم فيها وتقع مسئوليتها على مقدم البرنامج.

وتوضح شبكة قنوات “صدى البلد” أنه في حالة ثبوت وجود تقصير أو عدم مراعاة الدقة فيما أذيع في برنامج “حقائق وأسرار” حلقة 24 يناير الجاري، سيتم اتخاذ الإجراءات الكاملة، وذلك حرصًا على مكانة الشبكة ومصداقيتها لدى جموع مشاهديها في مصر والوطن العربي.

وتؤكد إدارة قنوات “صدى البلد”، أنها لا تحتاج لإثبات وطنيتها فتاريخها معروف ويشهد به الجميع منذ بثها الأول قبل حوالي 10 سنوات، وأنه طيلة تلك السنوات وحتى الآن فإن استراتيجية ونهج القناة تنبع من دافع وطني لمواجهة كل من يحاول المساس بأمن مصر وسلامتها وجيشها وشرطتها .. وإنه التزامًا بمصداقية القناة وحفاظًا على الثوابت الوطنية ودعم الدولة ومؤسساتها فإن الإدارة قامت على الفور بفتح تحقيق للوصول للحقيقة.

مصطفى بكري يطالب برد الاعتبار لقيادات الشرطة بعد اتهامهم في 25 يناير (فيديو)

تابع مواقعنا