الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كم تقاضى محمد رمضان نظير بطولة مسلسل “البرنس” لرمضان 2020؟

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يناير/2020 - 06:34 م

يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير مسلسله الجديد “البرنس”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن الفنان محمد رمضان سيتقاضى 8 ملايين جنيه، نظير قيامه ببطولة مسلسل “البرنس”، وهذا الرقم أقل من الذي حصل عليه العام الماضي الذي حصل فيه على 12 مليون جنيه، نظير بطولته مسلسل “زلزال”، في حين أنه تقاضى 35 مليون جنيه نظير قيامة ببطولة مسلسل “الأسطورة”، الذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان 2016.

وعلى جانب آخر، طرح الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير”اليوتيوب”، أغنية “كازانوڤا”، أول دويتو يجمع محمد رمضان مع المغنية وكاتبة الأغاني يسرا الجندي، وثاني تجربة ديو تعقب النجاح الجماهيري الساحق الذي لاقى أغنية “إنساي”، رفقة نجم الأغنية المغربية سعد لمجرد. كما تأتي هذه الأغنية المنتظرة بعد قرابة شهر عن إطلاق الأسطورة لكليب “رايحين نسهر”.

بـ”نظارة كاجول”.. شاهد محمد رمضان في مسلسل “البرنس” 2020 

كليب أغنية “رايحين نسهر” يعيد محمد سامي مرة أخرى لإخراج الكليبات، وهو أحدث كليبات محمد رمضان بعد تحقيق أغانيه السابقة نجاحات كبيرة وأرقام مشاهدات ضخمة على موقع يوتيوب.

تابع مواقعنا