الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الخطيب على رأس بعثة الأهلي إلى السودان

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/يناير/2020 - 05:48 م

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السفر إلى السودان، على رأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي سوف تغادر بعد غد الخميس إلى الخرطوم.

ويأتي ذلك القرار من أجل مؤازرة فريق الكرة بالقلعة الحمراء استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي سوف تقام مساء يوم السبت القادم.

ويسعى النادي الأهلي للفوز بتلك المباراة أو التعادل على أقل تقدير من أجل حسم تأهله من مجموعته التي يحتل صدارتها برصيد 10 نقاط عقب فوزة أمس على فريق النجم الساحلي التونسى بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام بالقاهرة.

الخطيب يواصل مساندة اللاعبين ويحضر مران الفريق قبل مباراة الهلال

حضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران الفريق الأول لكرة القدم اليوم الاثنين، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وعقد الخطيب جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني، لمساندتهم ودعمهم قبل المباراة المقبلة أمام الهلال السوداني.

ويحرص بيبو على حضور مران الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة بصفة مستمة لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل المباريات الإفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يأتي النجم الساحلي التونسي ثانيًا بـ9 نقاط والهلال السوداني ثالثًا بـ9 نقاط أيضًا وبلاتينوم في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

تابع مواقعنا