الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدمن شهرة وليس نجاح.. علي غزلان يستغل منة عرفة من أجل التريند (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/يناير/2020 - 10:17 م

“2020” وما زال هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من مرض “الشهرة”، الفيروس الذي تفشي بسرعة البرق مع التطور التكنولوجي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أصبح ملفت من ظهور البعض من هؤلاء على هذه الساحة الإلكترونية، ما جعل العديد من مستخدمو تلك المواقع السويين يتسألون من هؤلاء؟  ومن أين جاءوا؟ الذين عندما نراهم نشمئذ منهم ونغلق الأبليكشين.

ومن أبرز هؤلاء الشباب، شخص يدعي “علي غزلان”، ظهر فاجأة على منصات التواصل الاجتماعي، وكان لا يعرفه الكثير إلا العديد من الشباب المتابع باستمرار على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، عندما دشن هذا الشاب قناة لجذب العديد من المتابعين، يقدم من خلالها مقاطع فيديو ليس لها قيمة على الإطلاق، وتم انتقاده.

أول تعليق من علي غزلان بشأن ارتباطة بالفنانة منة عرفة (خاص)

ومن بعدها أحب “غزلان” الشهرة ويريد دائمًا الظهور بشكل مستمر على تلك المنصات، فأستطاع هذا الشاب بالتقرب من الفنانين والمشاهير لكي يزداد شهرة على كونهم ممثلين ولهم الملايين من المتابعين والمعجبين، فطرح عبر قناته الرسمية أغنية حملت اسم “لا تنمر” وشاركته في الغناء المطربة شيماء المغربي، بالإضافة إلى الفنانة يسرا ومني ذكي والفنان آسر ياسين، ومن بعدها استضافته القنوات الفضائية الأمر الذي ساعده في تحقيق المزيد من الشهرة الزائفة التي ليس لها معني.

 

View this post on Instagram

 

A7la happy birthday day ❤️ @samozaen

A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial) on Nov 29, 2018 at 2:26pm PST

وخلال الأيام الماضية، نشر غزلان، العديد من الصور له مع الفنانة الشابة منة عرفة على حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، مع جعل الفنانة منة عرفة تتصدر محرك البحث “جوجل”، ما جعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يتسألون حول علاقتهما؟، نظرًا لشعبية الفنانة وعدد متابعيها ومعجبيها الكٌثر.

منة عرفة عن علاقتها بعلي غزلان: “بدرية طلبة حبت تجامل” (فيديو)

حيث تواصل “القاهرة 24″، مع الفنانة منة عرفة، والتي نفت صحة ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حول خطوبتها بغزلان، مؤكدة إن كل ما يتم تداوله حول ارتباطها بعلي غزلان لا أساس له من الصحة، قائلة :” إحنا أصحاب بس”.

وأوضحت الفنانة، إنها لو كان هناك علاقة ارتباط بينها وبين غزلان فلا يوجد ما يمنع الإعلان عن ذلك.

ولم يكتفي غزلان، بهذا فقط، ففي الأيام القليلة الماضية، تفاجأ مستخدمو مواقع التواصل، بطرح الشاب كتاب يحمل اسم “مدمن نجاح”، بمعرض الدولي للكتاب، وعند افتتاح المعرض ذهب هو ومنة عرفة لتوقيع الكتاب، ما أثار الجدل مرة أخري بعد أن لقي الكتاب انتقادات لاذعة من قبل المتابعين، نظرًا لكتابته الركيكة وغير الأدبية والأسلوب غير المنمق في الكتابة الأدبية.

ما جعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة غضب شديد من أسلوبة في الكتابة،  منتقدين اسم كتابه، إنه ليس مدن للنجاح على الإطلاق بل “مدمن للشهرة” وركوب التريند، مطالبينه بتركيزه فقط في الطب.

تابع مواقعنا