الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب مصر يصل مطار القاهرة عقب التتويج بأمم إفريقيا لليد (فيديو وصور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/يناير/2020 - 06:30 م

وصل مطار القاهرة الدولي، بعثة منتخب مصر لكرة اليد، عائدة من تونس بعد تتويجها بلقب بطولة الأمم الإفريقية، والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

واستقبل بعثة منتخب مصر لكرة اليد، في مبنى الركاب 3 بمطار القاهرة، فور وصولها من تونس على رحلة مصر للطيران، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من قيادات الوزارة ومطار القاهرة الدولي.

وشكلت سلطات المطار فريقا من العلاقات العامة قام باستقبال البعثة، وإنهاء إجراءات وصولها باستراحة كبار الزوار بالمبنى، وأكد أعضاء البعثة أن الحصول على كأس إفريقيا والتأهل لأولمبياد طوكيو هدية كبيرة للشعب المصري، وإنجاز جاء بعد تدريب متواصل ومباريات مع منتخبات قوية، وأن البطولة لم تكن سهلة بالمرة.

وزير الرياضة يستقبل أبطال إفريقيا لليد في مطار القاهرة بالورود (صور وفيديو)

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في مطار القاهرة الدولي، بعثة المنتخب الأول لكرة اليد العائدة من تونس بعد الحصول على لقب كأس الأمم الإفريقية والتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020.

شهد وصول منتخب اليد استقبالا بالورود، وتهنئة اللاعبين بالحصول على اللقب الإفريقي، ورفع راية مصر بعد مجهود وأداء مشرف، لتضاف لمصر بطولة جديدة في ظل الإنجازات الرياضية التي تتحقق خلال الفترة الحالية، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تابع مواقعنا