الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تتجاهل أزمتها وتستعد لطرح أغنية جديدة 31 يناير (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يناير/2020 - 11:27 م

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، موعد طرح أغنيتها الجديدة “”قلبي يا قلبي”.

ونشرت نانسي عجرم، عبر انستجرام صورة بوستر الأغنية وعلقت عليها قائلة: “30 يناير 2020 .. طرح أغنية قلبي يا قلبي .. احفظوا هذا التاريخ”.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ويبدو أن الفنانة نانسي عجرم، تحاول العودة لاستعادة نشاطها الفني، ولحياتها الفنية، وتجاوز الأزمة الأخيرة الخاصة بقضية زوجها الدكتور فادي الهاشم والذي قام بقتل سارق فيلتهما، خاصة في ظل استمرار القضية محل للتحقيق، ولهذا الأمر قررت نانسي تخطيها بطرح أغنية جديد نهاية الشهر الحالي، بعدما قامت خلال وقت سابق بالظهور بإطلالة جذابة وهي تلمح بعلامة النصر.

وتعرضت خلال الفترة الماضية، النجمة اللبنانية نانسي عجرم لمحاولة سرقة فيلتها بمنطقة كسرون، من قِبل شاب سوري يُدعى محمد حسن الموسى من مواليد 1989، لكن محاولة سرقته للمنزل فشلت بعدما أشهر فادي الهاشم زوج نانسي السلاح في وجهه، وحدث تبادل إطلاق نار بينهما، أدى إلى مقتل هذا الشاب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهذا الشاب، وهو مقتول من داخل الفيلا، بعد تبادل إطلاق النار على يد زوج نانسي فادي الهاشم، وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” في لبنان أن شابًا من التابعية السورية (مواليد العام 1989)، دخل فجر اليوم ملثمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة.

وبعد الحادث بدقائق حضرت عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية لتبدأ التحقيقات، حسب ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام.

زوج نانسي عجرم يقتل شابًا سوريًا حاول سرقة منزلهما.. وإصابة الفنانة اللبنانية

وأفادت وسائل إعلام بأنَّ الشاب تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملاً معه مسدسا تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين عن طريقه، بمجرد أن أشهر المسدس في وجوههم، ليتابع سيره إلى داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاولاته عرض المال عليه للمغادرة.

ورغم محاولات فادي إثناء الشاب، إلا أنه استمر في طريقه إلى الغرفة التي تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، لكن السارق تمسك برأيه، وعندها عاجل زوج نانسي السارق بطلقات نارية أدّى ذلك إلى مقتله على الفور.

وبعد ذلك، قامت قوات الأمن بالتحقيق مع الدكتور فادي الهاشم، ولكنها تعتبره أنه كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، على اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلحاً بمسدس.

وانتشرت عبر مواقع التواصل صورة لنانسي بدت فيها مصابة بقدمها اليمنى، بينما ظهرت يد أحدهم وهي تمسك يدها، وهي في حالة انهيار. بينما لم تظهر حتى هذه اللحظة أي صور لبناتها أو لزوجها فادي الهاشم.

 

 

تابع مواقعنا