الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مواصلات مصر”: نقلنا عشرات الآلاف من زوار معرض الكتاب بخصم 30% على الأسعار

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 27/يناير/2020 - 11:56 ص

قالت شركة مواصلات مصر، المتخصصة في النقل الحضري، إنها قامت بنقل عشرات الآلاف من الزوار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51 والذي يعقد بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 23 يناير حتى 4 فبراير المقبل.

وكانت “مواصلات مصر” قد اتفقت مع الهيئة المصرية العامة للكتاب على نقل زوار المعرض من خلال شبكة مركباتها المنتشرة في محافظتي القاهرة والجيزة بتخفيض 30% على أسعار التذاكر من خلال الكارت الذكي “مواصلاتي” .

وبحسب عباس القطان، المتحدث الرسمي باسم الشركة مواصلات فأن “مواصلات مصر” كانت قد ابرمت اتفاقا مع الهيئة المصرية العامة للكتاب لتوفير أوتوبيسات كبيرة وميني باص لخدمة زوار المعرض، لتشجيع الركاب على منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني والتحول لمجتمع لانقدي بهدف تخفيف العبء على المواطنين والمساهمة في زيادة أعداد الزائرين، حيث يتم تسيير خطوط مواصلات مصر المرتبطة بمحطات مترو الأنفاق وصولًا لمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

“ببجامة وشبشب”.. سما المصري داخل معرض الكتاب 2020 (صور وفيديو)

مضيفًا، أن خدمة مواصلات مصر هي الأفضل في نقل الركاب حيث تضمن الراحة والأمان للركاب خاصة وأن كافة أوتوبيسات الشركة تم تجهيزها بكافة الوسائل التكنولوجية التي يحتاجها الركاب بداية من خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني وشحن الهواتف الذكية وغيرها.

حيث تخدم خطوط الأوتوبيسات مثل M5 القادمين من موقف عبد المنعم رياض مرورًا بميدان رمسيس وميدان العباسية ونادي السكة وصولًا إلى القاهرة الجديدة بينما يخدم خط M6 الركاب القادمين من محطة مترو سرايا القبة وميدان روكسي والكوربة بمصر الجديدة ومدينة نصر وصولا إلى القاهرة الجديدة وغيرها من الخطوط.

تابع مواقعنا