• بحث عن
  • “المقاصة” يحسمها ويصرف النظر عن التعاقد مع مدير فني أجنبي

    ياسمين حسين

    يسعى نادي مصر المقاصة خلال الفترة الحالية، لحسم التعاقد مع مدير فني للفريق لخلافة أحمد حسام ميدو الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج التي يحققها الفريق الفيومي منذ بداية الموسم.

    وشهدت الفترة الماضية، تفاوض إدارة الفريق الفيومي مع النيجيري، إيمانويل إمونيكي المدير الفني السابق لمنتخب تنزانيا لخلافة ميدو في قيادة المقاصة، بعدما وصل إلى القاهرة للتفاوض حول إتمام الاتفاق، كما جاء أيضًا الهولندي رود كرول المدير الفني السابق لفريق الصفاقسي التونسي ضمن قائمة المرشحين.

    وقررت إدارة المقاصة، صرف النظر عن التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الفيومي، والاعتماد على آخر وطني خلال الموسم الحالي.

    ويتجه القرار داخل إدارة النادي في الإبقاء على جمال عمر الذي يقود المقاصة بعد رحيل ميدو، وتركه منصب المدير الفني، حتى نهاية الدور الأول من منافسات الموسم المحلي الحالي.

    ويأتي قرار المقاصة باستمرار جمال عمر، خاصة في ظل معرفته الجيدة بالفريق وقدرات اللاعبين وعدم حاجته لوقت طويل في الانسجام مع الفريق الفيومي.

    وقد استطاع المقاصة بالأمس الخروج بنقطة التعادل خلال المواجهة التي جمعته بنظيره طلائع الجيش خلال منافسات الدوري، ليرفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز الرابع عشر من جدول الترتيب.

    اقرأ أيضا

    إيمانويل أمونيكي معروض على المقاصة لخلافة ميدو

    تعليق جديد لميدو بعد إقالته من تدريب مصر المقاصة 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق