• بحث عن
  • ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك أمام وادي دجلة اليوم

    محمد المهدي

    فشل فريق الزمالك في تحقيق الفوز على وادي دجلة في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

    وواصل الفريق الأبيض تواجده بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بينما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

    ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة ثم الزمالك ثالثا في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة وفي المركز الرابع يأتي الاتحاد السكندري برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك.

    وتراجع بيراميدز إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة ويأتي بعده الإنتاج الحربي في المركز السادس برصيد 21 نقطة وإنبي ارتقى إلى المركز السابع برصيد 20 نقطة وبعده سموحة في المركز الثامن برصيد 19 نقطة وحرس الحدود برصيد 18 نقطة في المركز التاسع وفي المركز العاشر يأتي الإسماعيلي برصيد 18 نقطة.

    ويتذيل نادي إف سي مصر ترتيب جدول الدوري الممتاز في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة والجونة في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة وقبلهما نادي أسوان في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة بعد فوزه على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر من الدوري، ثم طلائع الجيش في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة وقبله مصر المقاصة في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة بعد تعادله مع الجيش بهدف لمثله في الجولة الماضية، وفي المركز الثالث عشر يأتي طنطا برصيد 13 نقطة ووداي دجلة في المركز الثاني عشر برصد 14 نقطة والمصري في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

    ترتيب الدوري الممتاز:

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق