• بحث عن
  • رسميًا.. الزمالك يُضيف جنش وعيد لقائمته الإفريقية

    محمد المهدي

    أعلن مسؤولو نادي الزمالك، إنهاء إجراءات قيد الثنائي محمود عبد الرحيم جنش وأحمد عيد في القائمة الإفريقية قبل مواجهة أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل بالجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وضمن الزمالك التأهل للدور ربع النهائي للبطولة بتعادله مع مازيمبي في الجولة السابقة، وتعادل زيسكو الزامبي مع بطل أنجولا.

    ويحتل الزمالك وصافة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط بينما يأتي مازيمبي في الصدارة برصيد 11 نقطة.

    صفحة الزمالك تحتفل بمشاركة جنش في تدريبات الفريق (فيديو)

    عاد محمود عبد الرحيم (جنش)، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة في التدريبات من جديد بعد غياب دام أكثر من 6 أشهر، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

    وحرصت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على الاحتفال بعودة حارسها المخضرم جنش بعد مشاركته في التدريبات.

    ونشرت الصفحة الرسمية مقطع فيديو خاص باللاعب، تناولت خلاله إصابته بقطع في وتر أكيلس، إلى جانب صدمة فترة غيابه، وأخيرا جانب من مشاركة جنش في مران الزمالك وتصديه للعديد من الكرات كعادته، وعلقت عليه “انظروا من قد عاد”.

    وغاب جنش عن المشاركة منذ يونيو الماضي، بعدما أصيب بقطع في وتر أكيلس أثناء مشاركته في التدريبات مع منتخب مصر، خلال المعسكر المغلق الذي أقامه الفراعنة استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2019 الماضية التي توج بها منتخب الجزائر وودعها المنتخب المصري من منافسات دور الـ 16 بعد الخسارة على يد جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

    الزمالك يحدد “تسعيرة” إعارة محمد عواد للدوري السعودي (خاص)

    أكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا مانع في رحيل حارس الفريق الأول، محمد عواد، على سبيل الإعارة أو البيع، خلال انتقالات يناير الجارية، مشيرًا إلى أن الأبيض لن يتأثر في ظل تواجد اثنان من اللاعبين الخبرة مثل محمد أبوجبل ومحمود جنش “العائد من الإصابة”، بالإضافة إلى حارس المنتخب الأولمبي، محمد صبحي.

    وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24“، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي كاتيرون، رفض أكثر من عرض لرحيل اللاعب داخل الدوري المصري.

    وأوضح، الفريق يحتاج إلى الاستقرار خلال المرحلة المقبلة، من أجل المنافسة على لقبي دوري الأبطال والدوري الممتاز، ومجلس الإدارة اتخذ قرار بعدم رحيل أي لاعب، إلا في حالة تلقي عرض مغري ويكون مناسب للنادي واللاعب في نفس الوقت.

    وأشار المصدر، إلى أن أمير مرتضى، تواصل مع عواد أكثر من مرة من أجل دعمه وحثه على التركيز في التدريبات وعدم النظر إلى العروض والتشتت، ومطالبته بالاجتهاد من أجل منافسة زملائه في حراسة مرمى القلعة البيضاء.

    وكشف المصدر، أن مجلس الزمالك، بقيادة الأبيض، طلب من أحد الأندية السعودية، عرضت ضم “عواد” على سبيل الإعارة، 2 مليون دولار من أجل رحيله لمدة موسم واحد، وهو ما قبل بالرفض.

    واختتم المصدر، أن مرتضى منصور، رئيس النادي وضع تسعيرة لإعارة أي لاعب من القوام الاساسي للفريق، وهو الحصول على مبلغ 2 مليون دولار، من أجل ترك أي لاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق