الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول ظهور وتعليق للأب منقذ ابنته من دهس قطار الإسماعيلية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 11:07 ص

علق الحاج إبراهيم، صاحب واقعة إنقاذ ابنته من أسفل عجلات قطار محطة الإسماعيلية، والذي أثار مواقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين، قائلًا: “الحمد الله إن ربنا نجانا أنا وابنتي بعد هذه الواقعة”.

وأضاف الحاج إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، والذي اختفى بعد الواقعة رافضًا الظهور والحديث لوسائل الإعلام، أنه لا يرغب في الحديث مع وسائل الإعلام على الإطلاق، وقام بغلق هاتفه المحمول بعد الحادث.

وفي وقت سابق، أثار مقطع فيديو الأب الشجاع الذي أنقذ ابنته من تحت عجلات القطار، جدلًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال الساعات القليلة الماضية؛ حيث تم تداول مقطع فيديو لاحتضان أب لابنته على شريط السكة الحديد من أجل إنقاذها من الدهس بمحطة قطارات الإسماعيلية.

تصريح صادم

كشف ياسر عبد الحميد مشرف قطارات بمحطة الإسماعيلية، كواليس إنقاذ أب لابنته من أسفل عجلات القطار، مفجرًا مفاجأة بقوله: “ده مش سوبر بابا ده أب مهمل”.

وأكد عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، أن الابنة لم تسقط من الرصيف ولكن الأب وابنته قررا العبور من أسفل القطار أثناء توقفه، ولكن عند مرور الابنة تحرك القطار واضطر الأب للنزول إلى القضبان لحماية ابنته.

شاهد أول ظهور للأب الشجاع الذي أنقذ ابنته من تحت عجلات القطار (فيديو)

وتابع مشرف القطارات، أن هذا الأب مهمل وجازف بحياة ابنته ولا يصح أن يعبر هو وابنته من أسفل القطار المتواجد على رصيف المحطة، علمًا أن هناك نفقًا لعبور المواطنين، مطالبًا وسائل الإعلام العمل على توعية المواطنين للحفاظ على الأمن والسلامة في محطات القطارات.

لفت إلى أن هناك غرامة تقع على من ينفذ هذه الفعلة ولكن لم يتم عمل محضر للأب المهمل بسبب الواقعة الصعبة التي تعرض لها مع ابنته.

أب ينقذ ابنته من القطار

يذكر، أن تصادف دخول قطار البضائع رقم 286 القادم من بورسعيد إلى رصيف المحطة، حيث جاء ذلك في الوقت الذي يستعد فيه قطار الركاب رقم 954 المتجه من الإسماعيلية إلى القاهرة لمغادرة رصيف المحطة رقم 3.

أول تعليق من “السكة الحديد” عن واقعة احتضان أب لابنته أسفل عجلات قطار الإسماعيلية

تابع مواقعنا