• بحث عن
  • كارثة.. الموت يلاحق ركاب قطار منوف أثناء استقلالهم وسط زحام شديد (فيديو)

    صديق العيسوي

    حصل “القاهرة 24“، على مقطع فيديو لقطار الركاب “القاهرة – منوف”، أثناء سيره بمحطة شبرا الخيمة يوضح الزحام الشديد داخل وخارج عربات القطار مما جعل عشرات الركاب يخاطرون بأرواحهم من أجل “الركوب” في مشهد خطير ومحزن في نفس الوقت، ما ينذر بكارثة حقيقية جراء هذا الزحام.

    ويظهر بمقطع الفيديو الذي لم تتخطَ مدته 3 دقائق، بمجرد وقوف قطار منوف بمحطة شبرا الخيمة ومن شدة الزحام داخل القطار تمسك عشرات الركاب بباب القطار، على أمل الركوب فنجح بعضهم في وضع قدمه على مدخل باب القطار بينما فشل البعض الآخر ولم يستطع الركوب، وحينما تحرك القطار من المحطة لوحظ ظهور عدد من الركاب خارج القطار وتمسكهم فقط بالمقبض الحديدي لباب القطار، وتشبث آخرين في القطار أثناء تحركة ومغادرة المحطة.

    وزير النقل يحيل جميع موظفي قطار شبين القناطر للنيابة بعد تحركه بدون سائق

    قطار منوف

    وفي وقت سابق، كشف المهندس غريب أحمد، رئيس مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، تفاصيل واقعة تحرك قطار شبين القناطر، بدون قائد، مشيرًا إلى أنه تم السيطرة عليه قبل وصوله إلى المزلقان الملاصق له.

    وأضاف “غريب” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أنه وصله خبر بأن هناك قطار قادم من المرج إلى شبين القناطر، وحينما فتش عن مصدر المعلومة، علم أنه النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب عن شبين القناطر.

    وأشار رئيس مدينة شبين القناطر، إلى أن السائق نزل من القطار بعد توقفه لتغيير ورديته، وبدأ في الحركة البسيطة، وكان في طريقه إلى مزلقان، إلا أن العناية الإلهية أنقذتنا من الكارثة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق