• بحث عن
  • كريم عبد العزيز عن “الفيل الأزرق 3”: “أنا اللى هكون ملبوس” (فيديو)

    يمنى شريف

    كشف الفنان كريم عبدالعزيز ، تفاصيل عن فيلم “الفيل الأزرق” الجزء الثالث.

    وأوضح “عبدالعزيز”، خلال لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس ، أن المؤلف أحمد مراد و المخرج مروان عرفة أكدوا أنه سيتم تصوير الجزء الثالث قريبا .

    وقال “عبدالعزيز”، :” المرادي أنا اللي هكون ملبوس، و اما سألت المؤلف عن لبني و فريدة هنعمل فيهم إيه في الجزء الثالث ، قالي ما يمكن مكنش فيه فريدة في الجزء الثاني”.

    يحصد صناع فيلم «الفيل الأزرق» نجاح فيلمهم من خلال ردود الأفعال وتحقيق إيرادات كبيرة والتى استطاع تحقيقها في أقل من أسبوعين، بعد وصوله لـ40 مليون جنيه واستمرار عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي.

    وبعد النجاح الذي شهده الجزء الثاني بدأت أسرة الفيلم في التحضيرات لعمل جزء ثالث للفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، حيث انتهي رسميًا في الجزء الثاني من أدوار هند صبري وإياد نصار بعد مقتلهم في أحداث العمل.

    وشهد نهاية الجزء الثاني بداية للجزء الثالث من خلال فتح باب جديد للأحداث عندما انتقل «الجن» الذي سكن خالد الصاوي في الجزء الأول وسكن هند صبري في الجزء الثالث لينتقل في نهاية الأحداث لكريم عبدالعزيز، وتبدأ رحلة الدكتور النفساني يحيي مع ذلك الأمر في الجزء الثالث.

    فيلم «الفيل الأزرق» بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار وشيرين رضا وخالد الصاوي وتأليف أحمد مراد وإنتاج سينرجي المنتج تامر مرسي وإخراج وموسيقى هشام نزيه وإخراج مروان حامد.

    كلام نهائي.. كريم عبد العزيز يعلنها صراحة استنونا في “الفيل الأزرق 3”

    أمير كرارة يطلب من كريم عبد العزيز الانضمام لـ”الفيل الأزرق3″ صيف 2020

    في 34 يوم.. الفيل الأزرق2 يحقق 90 مليون جنيه بشباك التذاكر (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق