السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشرفة تعتدي على فتاة بطريقة وحشية داخل دار أيتام.. و”تضامن الشرقية” ترد (صور وفيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 03:17 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو لأحد المشرفات داخل دار أيتام وهي تضرب قتاة داخل الدار بعصا خشبية بعنف وقوة مفرطين.

كشف محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، تفاصيل واقعة إقدام إحدى المربيات بدار رعاية أيتام على تعذيب الفتيات والتعدي عليهن بطريقة وحشية داخل الدار.

مربية تعتدي على فتيات بطريقة وحشية داخل دار أيتام
مربية تعتدي على فتيات بطريقة وحشية داخل دار أيتام

وأضاف الحجاجي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الفيديو المتداول بشأن الواقعة حدث نهار أمس الاثنين، بدار “نهر الحياة” لرعاية الأيتام، الكائنة بالمجاورة الثانية بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

مربية تعتدي على فتيات بطريقة وحشية داخل دار أيتام
مربية تعتدي على فتيات بطريقة وحشية داخل دار أيتام

وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إلى أنه فور علمه بالواقعة وانتشار مقطع فيديو بشأنها، وجه بإرسال فريق من المديرية إلى الدار، وبالفحص تبين أن الواقعة صحيحة بالفعل، منوهًا بأنه لم يكتفي بالتحقيق مع المربية المُخطئة، وأمر بتحويل الواقعة برُمتها إلى النيابة العامة، والتي أُخطرت لمباشرة تحقيقاتها برئاسة المستشار أحمد حمدي، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وآثار مقطع الفيديو الخاص بالواقعة حالة كبيرة من الاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما ظهرت المربية خلاله وهي تحمل عصا وتضرب بها إحدى الفتيات اليتيمات بالدار.

فيما سبق الضرب حديثها للفتاة قائلةً: “استني أوريكي بالضرب”، فيما حاول الفتيات الموجودات بالدار إثناء المربية واستعطافها بقولهم: “حرام اللي بتعمليه يا ماما”، لكنها عقبت وحسمت الأمر والمسألة بقولها: “وسعوا” وأخذت في ضرب الفتاة بطريقة لا تمت إلى الإنسانية بصلة.

تابع مواقعنا