• بحث عن
  • مروان محسن: “أتعرض لحملة.. ولا ألتفت لمواقع التواصل الاجتماعي”

    محمد ناصر

    علق مراون محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نتيجة فريقه أمام النجم الساحلي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد.

    ونجح الأهلي في التغلب على نظيره النجم الساحلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وأكد مراون محسن خلال تصريحات تلفزيونية عبر “أون سبورت” وبرنامج ملعب أون الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر: “أتعرض لحملة ضدي، وأركز فقط في التدريبات والمباريات ولا ألتفت إلى مواقع التواصل الإجتماعي”.

    وتابع:” أحاول أن أخرج من كل هذه الإنتقادات، بالتدريبات، والمباريات مع الفريق، وسنفوز على الهلال السوداني من أجل الصعود أول المجموعة”.

    ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، مساء يوم السبت القادم، في المباراة التي ستجمعهما بالخرطوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وتطير بعثة الأهلي إلى السودان، مساء يوم الخميس المقبل من أجل إقامة معسكر مغلق قبل المباراة، لرفع حالة التركيز عند جميع اللاعبين.

    وليد أزارو: أشكر محمود طاهر.. والخطيب وراء إقناعي بالرحيل

    أعرب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم، عن حزنه الشديد على الطريقة التي الغريبة التي تم استخدامها من قبل مسئولي الأهلي من أجل الاستغناء عن خدماته وإجباره على الرحيل.

    وقال أزارو في تصريحات لبرنامج “نمبر وان” عبر قناة “النهار”: “لم أفتعل أي أزمات نهائيًا، وواقعة اعتراضي شيء خارج عن الإرادة فلم أجد تفسيرًا لاستبعادي من التشكيل بشكل مستمر ومتواصل”.

    وأوضح: “بشارك وبأحرز أهداف، وفجأة يتم استبعادي وده بيوصلك إنك تخرج عن شعورك ولكن كان في عدم تقدير”.

    وتابع: “ضحيت بأشياء كثيرة وكان من المفترض أن أخرج بشكل أفضل من ذلك، وإدارة الأهلي أكدت لي أن فايلر هو السبب في رحيلي”.

    وأكد المغربي أنه تم استبعاده من منتخب المغرب بسبب استبعاده من حسابات فايلر دون سبب. وقال: “تم استبعادي من تشكيل الأهلي بشكل غير مفسر وهذا ما تسبب في استبعادي عن حسابات المنتخب المغربي.. مدرب المغرب طالبني بالانتقال لفرنسا ولكني اصريت على الانتقال للأهلي”.

    وأوضح: “لم ألعب بطولة أمم افريقيا الأخيرة بسبب تفضيلي الانتقال للأهلي وإذا تكرر نفس التجربة في الاحتراف سأختار الأهلي من جديد لأن الأهلي أفضل شيء في مسيرتي”.

    ووجه المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم، الشكر إلى المهندس محمود طاهر، الرئيس السابق للنادي الأهلي.

    وقال أزارو : “أحب أشكر محمود طاهر فهو وراء انتقالي إلى النادي الأهلي ووجدت معه معاملة جيدة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق