• بحث عن
  • موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في مطروح للفصل الدراسي الأول

    فاطمة الزهراء موسى

    يقدم “القاهرة 24″، لأولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة مرسى مطروح،نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول من العام الدرسي، 2019/2020، عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة.

    اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين، نتيجة الشهادة الإعدادية، بمدارس مطروح للفصل الدراسى الأول بنسبة نجاح 80.1% من بين المتقدمين للامتحان بالفصل الدراسي الأول، بالصف الثالث الإعدادي، وعددهم 8019 طالبًا وطالبة، مقيدين في 98 لجنة وبلغ عدد الحضور 7486 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين منهم 5995 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح 80.1%.

    للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمطروح.. اضغط هنا

    وأضاف الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، بأنه جرى العمل في 4 كنترولات بالمحافظة، وهي في الإدارات التعليمية بمرسى مطروح، والحمام، وسيدي براني، وسيوة.

    ووجه محافظ مطروح التهاني، لجميع الطلاب الناجحين من طلاب الصف الثالث الإعدادي، متمنيًا لهم التوفيق في الفصل الدراسي الثاني.

    وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح، قد أدوا الامتحانات في 98 لجنة، بجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، مع توفير الأجواء المناسبة لراحة الطلاب والمراقبين، وتذليل العقبات وتوفير الإمكانيات اللازمة لمنع أية عقبات قد تؤثر على سير وأداء الطلاب لامتحاناتهم، التي سارت بشكل جيد، وجاءت الأسئلة واضحة وفي مستوى الطالب المتوسط وخالية من اللبس والغموض، ومن المقرر بالمنهج الدراسي، مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية. بحسب تأكيدات مدير تعليم مطروح، ومتابعة جميع اللجان على مستوى المحافظة، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بمطروح.

    يذكر، أن مديرية التربية والتعليم، سبق أن أعلن أنها استعدت بشكل كامل، لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، في جميع المراحل، وانتهت خلال الأيام الماضية من امتحانات النقل بالمراحل المختلفة، كما نظمت خلال الفترة الماضية محاضرات وقوافل تعليمية بالمجان، لمراجعة المناهج لطلاب الشهادة الاعدادية.

    نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020.. نسبة النجاح بلغت 85%

    وفي وقت سابق، اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة لعام 2019-2020.

    وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 85421 طالبًا وطالبة، أما الحضور فقد بلغ عددهم 83395 طالبًا وطالبة ، أما عن نسبة النجاح فقد بلغت 85.2% بإجمالي عدد 71025 طالبًا وطالبة ، ووصلت نسبة النجاح بين البنين 81.7%، بينما نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت 88.6%، جاء ذلك بحضور الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

    روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 “عام” في المحافظات  

    المحافظة  الرابط
    محافظة القاهرة من هنا
    محافظة الجيزة من هنا
    محافظة الإسكندرية من هنا
    محافظة البحيرة من هنا
    محافظة كفر الشيخ من هنا
    محافظة سوهاج من هنا
    محافظة أسوان من هنا
    محافظة أسيوط من هنا
    محافظة المنوفية من هنا
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق