الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المصرية والعالمية اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020.. تهديد سوداني وراموس ينعي براينت

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24″، أخبار الرياضة المحلية والعالمية، اليوم الثلاثاء 28-1-2020، داخل الصحف والمواقع، حيث جاء على رأسها تهديد جماهير الهلال السوداني للاعبي الأهلي وجمهور الأهلي قبل مواجهة الفريقين السبت المقبل بختام جولات مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

“عصيان” رمضان صبحي في الأهلي بفرمان من هيدرسفيلد الإنجليزي (خاص)

ما زال موقف رمضان صبحي لاعب الأهلي، من المشاركة في مباراة الهلال السوداني، لم يتحدد بعد، في ظل عدم تعافيه الكامل من الإصابة الأخيرة التي لحقت به.

وتعرض رمضان صبحي لمزق في العضلة الخليفة، خلال مشاركته في تدريبات الفريق على ملعب مختار التتش، قبل مواجهة الإسماعيلي.

وعلم “القاهرة 24” أن هيدرسفيلد الإنجليزى، المعار منه رمضان صبحي إلى الأهلي، قد طالبه بعدم التعجل في المشاركة بالمباريات خوفاً من تجديد إصابته، وطلب من اللاعب الانتظارحتى اكتمال شفائه من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، في مباراة فاصلة وحاسمة، لخطف بطاقة العبور إلى الدور ربع نهائي، واستكمال الرحلة الإفريقية، من أجل إعادة اللقب الإفريقي الغائب عن خزينة النادي الأهلي.

وبواجه الأهلي فريق الهلال السوداني، مساء يوم السبت القادم، بالخرطوم، في ختام الجولة السادسة، من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

رسالة تهديد للاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال: “لنأخد الثلاث نقاط أو نأخد رقابكم” (فيديو)

وجه أحد الأشخاص المنتمين إلى نادي الهلال السوداني بعض التهديدات في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مباراة الأهلي والهلال.

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني، مساء يوم السبت القادم، بالخرطوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات الدوري أبطال إفريقيا.

ووجه الشخص بعض التحذيرات لجماهير الأهلي واللاعبين قائلاً: “الحرب العالمية الثالثة ستقام في ملعب الجوهرة، في حالة فوز الأهلي على الهلال السوداني”.

وتابع: “هذه الأسلحة سوف تكون معنا داخل ستاد الجوهرة، لنأخذ الثلاث نقاط أو نأخذ رقبكم جميعًا”.

وأشار: “سنكرر مذبحة بورسعيد داخل السودان، وكل أهلاوي جاء إلى المباراة يجب عليه توديع عائلته”.

مصدر لـ”القاهرة 24″: صالح جمعة مستمر مع الأهلي ولن يرحل (خاص)

فجر مصدر قريب من صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن صالح مستمر مع القلعة الحمراء ولن يرحل في الانتقالات الشتوية الجارية.

ويأتي ذلك رغم تصريحات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بعدم حاجته لصالح جمعة وفتح الباب أمام رحيله، بجانب تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بقوله إن الأهلي ينتظر دراسة العروض للموافقة على رحيل صالح جمعة عن القلعة الحمراء

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وطنطا: “أتمنى لصالح جمعة التوفيق في أي نادٍ آخر”.

وقال مصدر مقرب من صالح جمعة لـ“القاهرة 24” إن صالح مستمر مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ولا توجد نية لرحيله. وتابع المصدر، أن صالح يرفض اللعب لأي ناد في مصر سوى الأهلي.

رسميًا.. الهلال السوداني يعترض على تعيين “رضوان جيد” لإدارة مباراة الأهلي (بيان)

اعترض نادي الهلال السوداني رسميا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بتعيين المغربي رضوان جيد لإدارة مباراة الفريق أمام الأهلي المقرر لها 1 فبراير المقبل، بالجولة الختامية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي النجم الساحلي في المرتبة الثانية، والهلال في المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط.

وقرر الاتحاد الإفريقي تعيين بكاري جاساما لإدارة المباراة، قبل أن يتم تعديل القرار وتعيين المغربي رضوان جيد لإدارة المواجهة الحاسمة.

وأدر نادي الهلال بيانا رفض فيه قرار كاف بتغيير حكم المباراة من جاساما إلى رضوان جيد، مؤكدا أن نادي الهلال السوداني يحتج رسميا على تعيين المغربي “رضوان جيد” لإدارة مباراتهم القادمة أمام الأهلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وتابع البيان، إذ يبدي النادي أسفه لهذا الإصرار غير المبرر على تعيين هذا الحكم لما حمل من ظلم واضح، وأضرار ملموسة بسلامة المنافسة، وما ترتيب عليه من عواقب قد تضر بالنادي.

“القاهرة 24” ينشر كواليس إقالة عامر حسين من نادى سبورتنج.. الاستعانة بحطب ولهيطة

اتخذ مجلس إدارة نادي سبورتنج قرارا بإقالة عامر حسين رئيس اللجنة الرياضية بالنادي، كما قرر حل اللجنة وإقالة مدير النشاط الرياضي مجدى الشبيني، وذلك بعد واقعة إصابة لاعبة الجمباز بالنادي بكسر في الحوض بسبب خطأ في التدريبات، بجانب نقلها بصورة غير صحية لأحد المستشفيات ما أدى إلى تفاقم الإصابة.

وعلم “القاهرة24” أن المجلس قد انقسم على قرار إقالة عامر حسين بعد موافقة خمسة أعضاء مقابل رفض خمسة آخرين، إلا أن تصويت رئيس النادي أحمد وردة على قرار الإقالة أطاح بعامر حسين.

وأكد مصدر بالنادي أن عامر حسين لجأ إلى عضو المجلس إيهاب لهيطة المتواجد في كندا منذ سنة بسبب أحكام قضائية وطلب منه إرسال خطاب للجنة الأولمبية يخطرهم فيه بعدم موافقته على قرار إقالته، ومطالبا بالتصويت عن طريق (الفيديو كونفرانس) وهو ما يسعى إليه عامر حسين من أجل حفظ ماء الوجه.

وأضاف المصدر أن عامر حسين تحدث بالفعل مع هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية الذى يرتبط مع بصلة نسب معه من أجل الموافقة على خطاب لهيطة ببقائه في منصبه بنادي سبورتنج.

راموس يظهر بقميص لاعب كرة السلة كوبي براينت في مران ريال مدريد (فيديو)

ظهر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، بقميص أسطورة كرة السلة كوبي براينت مع منتخب أمريكا. وارتدى راموس القميص رقم 10 الخاص بكوبي براينت خلال مران ريال مدريد اليوم الإثنين.

وأعلن بالأمس خبر وفاة كوبي براينت أسطورة كرة السلة الأمريكية في حادث تحطيم طائرة الخاصة التي كان يستقلها.

وبدأ براينت مسيرته في فريق آسيس، وهو فريق تابع لبلدة لوور ميريون، ولم يستغرق اللاعب الأمريكي لكثير من الوقت من أجل إثبات نفسه؛ فبالرغم من الموسم المتواضع لفريقه، وفوزه في 4 مباريات من أصل 24.

ونجح براينت في لفت جميع الأنظار، حيث كان واحد من أهم الأعمدة التي كان يعتمد عليها من قبل المدير الفني لفريقه، وحصل على إشادة جماعية من قبل الحاضرين.

وانتقل براينت إلى فريق لوس أنجلوس عام 2000، من أجل بداية فصل جديد، في السيطرة على عرش كرة السلة في العالم، ليحقق معه 3 بطولات.

وتصدر أسطورة السلة الأمريكي الراحل قائمة أعلى المسجلين عامي 2006 و2007، وكان أفضل لاعب في نهائيات دوري كرة السلة الأمريكية عامي 2009 و2010، والأفضل في الموسم على الإطلاق مرة واحدة عام 2008، وشارك 18 مرة في مباراة كل النجوم وحصد لقب الأفضل في 4 مناسبات خلال المواجهات المذكورة.

وشهد مونديال كأس العالم 2006 غياب النجم الراحل عن منتخب بلاده، بسب الإصابة التي تعرض لها فى ركبته.

وفاة كوبي براينت
وفاة كوبي براينت

وحقق برانيت ذهبية الأولمبياد في عام 2008 مع منتخب بلاده بعد العودة من جديد والتعافي من الإصابة، ليحصل على أفضل لاعب في البطولة.

أخبار الرياضة المصرية والعالمية

واعتزل برانيت دوليًا عام 2012 في أولمبياد لندن، حيث انتهت مسيرته الدولية مع منتخب بلاده.

أعرب عدد من نجوم بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم الاثنين، عن صدمتهم الكبيرة بعد وفاة كوبي براينت نجم كرة السلة الأمريكية والعالمية.

وتوفي براينت، صاحب لقب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين خمس مرات ونجم فريق لوس أنجلوس ليكرز، أمس الأحد عن عمر يناهز 41 عامًا، في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في لوس أنجلوس، والتي أودت بحياة ثمانية أشخاص آخرين من بينهم ابنته جيانا 13 عامًا وفقًا لعمدة المدينة.

تابع مواقعنا