السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020.. الزمالك يصطدم بدجلة في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية، حيث يصطدم الفريق الأبيض بمواجهة دجلة في السابعة والنصف مساء اليوم بالجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يصطدم بوادي دجلة في الدوري الممتاز

يواجه الزمالك نظيره وادي دجلة، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مباريات الدوري الممتاز.

ويسعي الزمالك من أجل الفوز بالمباراة وخطف الثلاث نقاط، للعودة من جديد إلى المنافسة على قمة الدوري الممتاز.

وعقد الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع لاعبو الفريق الأبيض، ببمطالبة بغلق الصفحة الإفريقية والتركيز على مباريات الدوري الممتاز.

وكان كارتيرون قد أعلن قائمة فريقه التي ستخوض لقاء وادي دجلة، حيث شهدت تواجد كاسونجو لأول مرة هذا الموسم مع القلعة البيضاء، وغياب محمد عواد عن لقاء اليوم.

وجاءت القائمة التي أعلنها كارتيرون كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام – محمد عبد السلام.

خط الوسط: فرجاني ساسي- محمد حسن – أحمد سيد  زيزو – محمد أوناجم – يوسف أوباما – إسلام جابر – مصطفي فتحي-  محمود عبدالرازق “شيكابالا”  – إمام عاشور

خط الهجوم: مصطفى محمد – كاسونجو

كارتيرون يرفض رحيل نجم الزمالك

رفض الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل أي لاعب من الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وعلم “القاهرة 24” أن كارتيرون طالب مسئولي مجلس إدارة القلعة البيضاء، بقيد إمام عاشور لاعب وسط الزمالك في القائمة الإفريقية، لتدعيم صفوف الفريق خلال رحلته الإفريقية.

ورفض كارتيرون رحيل اللاعب على سبيل الإعارة بعدما تقدم حرس الحدود بعرض للحصول على خدمات إمام عاشور، في ظل خروجه من حسابات كارتيرون خلال الفترة المقبلة.

ويرغب نادي حرس الحدود بقيادة طارق العشري، ضم إمام عاشور خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق العسكري.

رسميًا.. الحرس يطلب استعارة إمام عاشور من الزمالك

تلقى نادي الزمالك عرضًا رسميًا من إدارة حرس الحدود للحصول على خدمات إمام عاشور لاعب الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وطالب نادي حرس الحدود عودة لاعبه السابق إلى صفوفه من جديد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي تدعيمًا لصفوف الفريق العسكري.

ويعاني إمام عاشور من قلة مشاراكاته منذ انضمامه إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الحالي، سواء في وجود الصربي ميتشو أو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وقد شارك إمام عاشور مع الزمالك في 4 مواجهات فقط مع الفارس الأبيض منذ بداية الموسم الحالي في الدوري المصري ولم يحرز أو يصنع أي أهداف.

الزمالك يشكر سفير مصر في أنجولا

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر إلى سفير مصر في أنجولا محمد صفوت، مشيدًا بالجهد المبذول من أجل تسهيل مهمة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأبيض، التي ستطير إلى أنجولا فجر الأربعاء المقبل.

وذلك استعدادًا للقاء أول أغسطس الأنجولي، يوم السبت المقبل، في الجولة الأخيرة لدوري المجموعات الإفريقي.

وحرص السفير على استقبال أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة، ومحمد بدر المدير المالي عند وصولهما إلى أنجولا ظهر اليوم في حضور المستشار  طارق يوسف القنصل العام وإيهاب علي الملحق الإداري.

ويستعد الفريق لمواجهة أول أغسطس بالجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل بعد أن ضمن الفريق تأهله للدور ربع النهائي بالبطولة.

تابع مواقعنا