الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من علاء زينهم بعد إيقافه عن العمل والتحقيق معه بنقابة المهن التمثيلية

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 11:39 م

قال الفنان علاء زينهم، إنه تم التحقيق معه مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، في مقر نقابة المهن التمثيلية، وبحضور نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

وأضاف زينهم في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، أنه قام بتوضيح كافة الأمور لنقابة المهن التمثيلة والدكتور أشرف زكي، وأن ما حدث لا يتعدى كونة مجاملة من شباب هواة.

وأوضح زينهم، أن هولاء الشباب قاموا بدون علمه بوضع صورته على مسرحية تحمل اسم “مولد وصاحبه ما جاش”، مشيرا إلي أنه قام بتوضيح هذا الأمر للدكتور أشرف زكي أثناء التحقيق معه اليوم.

وتابع: “أنه يتوقع أن تكون نتيجة التحقيق في صالحة، ويتم تغيير القرار الصادر ضده بوقفه عن العمل، خاصة في ظل تفهم نقيب المهن التمثيلة ولجنة التحقيق موقفه مما حدث، وأنه ليس لديه أي دخل في هذا الأمر، وإنما تفاجئ به من قبل هولاء الشباب”.

ومن جانبة، قال الدكتور أشرف زكي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه بالفعل ذهب اليوم الفنان علاء زينهم إلى مقر النقابة، وتم التحقيق معه، ويجري خلال الوقت الحالي التفاوض مع المستشار القانوني الخاص بالنقابة، للبت في الحكم النهائي على الفنان علا زينهم.

الفنان علاء زينهم أمام لجنة التحقيق بالمهن التمثيلية بسبب مخالفة

 يشار إلي أن الفنان علاء زينهم يشارك في مسلسل “البرنس”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.
تابع مواقعنا