الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التضامن” تكشف تفاصيل ضرب فتاة بـ”عصا” داخل دار رعاية أيتام بالشرقية (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 03:02 م

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، تفاصيل واقعة الاعتداء على إحدى الفتيات داخل دار “نهر الحياة” لرعاية الأيتام في مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

وظهرت رئيس مجلس إدارة دار “نهر الحياة” لرعاية الأيتام، وهي تعتدي على إحدى فتيات الدار بالضرب المبرح بعصاة، قبل أن يتدخل زميلات الفتاة ويحاولن منع المعتدية.

وقال الدكتور محمد العقبي، المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي، إنه فور مشاهدة الفيديو تم فتح تحقيق في الواقعة، وتم تحرير محضر ضد رئيس مجلس إدارة الدار.

وأضاف العقبي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم تحويل رئيس مجلس إدارة دار “نهر الحياة” إلى التحقيق في النيابة العامة، مشيرًا إلى أن الوزارة في انتظار نتائج التحقيقات.

وأشار المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي، إلى أنه تم التعامل مع الفتاة ضحية الاعتداء عليها بالضرب على كافة المستويات وعلى رأسها المستوى النفسي، مشيرًا إلى أن الفتاة بخير الآن.

وأثار مقطع الفيديو الخاص بالواقعة حالة كبيرة من الاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما ظهرت رئيس الدار خلاله وهي تحمل عصا وتضرب بها إحدى الفتيات اليتيمات بالدار، فيما سبق الضرب حديثها للفتاة قائلةً: “استني أوريكي بالضرب”، فيما حاول الفتيات الموجودات بالدار إثناء المربية واستعطافها بقولهم: “حرام اللي بتعمليه يا ماما”، لكنها عقبت وحسمت الأمر والمسألة بقولها: “وسعوا” وأخذت في ضرب الفتاة.

تابع مواقعنا