الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مشرفة تعدت على فتيات داخل ملجأ أيتام بالشرقية (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 05:11 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالعاشر من رمضان، قبل قليل، القبض على رئيسة ملجأ أيتام “نهر الحياة” بالعاشر من رمضان؛ على خلفية اتهامها بالتعدي على فتيات يتيمات وتعذيبهن داخل الملجأ الكائن بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وكشف محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، في وقتٍ سابق، تفاصيل الواقعة لـ”القاهرة 24″، قائلًا إن الفيديو المتداول بشأن الواقعة حدث نهار أمس الاثنين، بدار “نهر الحياة” لرعاية الأيتام، الكائنة بالمجاورة الثانية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إلى أنه فور علمه بالواقعة وانتشار مقطع فيديو بشأنها، وجه بإرسال فريق من المديرية إلى الدار، وبالفحص تبين أن الواقعة صحيحة بالفعل، منوهًا بأنه لم يكتفي بالتحقيق مع رئيسة الدار (بطلة الواقعة)، وأمر بتحويل الواقعة برُمتها إلى النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1161 جُنح أول العاشر من رمضان لسنة 2020.

 

وكشفت التحريات الأولية عن تعرض إحدى الأطفال الصغار للتعذيب كذلك والتعرض للضرب المُبرح على يد رئيسة الدار، والتي لم تراعي أن سن الصغيرة لا يتعدى ست سنوات.

وآثار مقطع الفيديو الخاص بالواقعة حالة كبيرة من الاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما ظهرت المربية (المتهمة) خلاله وهي تحمل عصا وتضرب بها إحدى الفتيات اليتيمات بالدار، فيما سبق الضرب حديثها للفتاة قائلةً: “استني أوريكي بالضرب”، فيما حاول الفتيات الموجودات بالدار إثناء المربية واستعطافها بقولهم: “حرام اللي بتعمليه يا ماما”، لكنها عقبت وحسمت الأمر والمسألة بقولها: “وسعوا” وأخذت في ضرب الفتاة بطريقة لا تمت إلى الإنسانية بصلة.

تابع مواقعنا