الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تعرض ضحية التعذيب بالنار على يد والدتها بسوهاج على الطب الشرعي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 04:32 م

قررت نيابة طما الجزئية اليوم الثلاثاء، استدعاء زوج وابنته لأخذ أقوالهم فى بلاغ يتهم الأم بتعذيب الأم لطفلتها، عن طريق كيها بسكين ساخن على النار في أماكن متفرقة بالجسم، بسبب تهديدها بإبلاغ والدها بخروجها المتكرر من المنزل والتحدث مع شباب على الهاتف المحمول.

واستمعت النيابة الجزئية برئاسة المستشار أحمد عبد الصمد رئيس المحكمة لأقوال الطفلة بسنت 6 أعوام، في الصف الأول الابتدائي، والتي أكدت أنها تعرضت للتعذيب على يد والدتها بكيها بسكين ساخن على النار فور استيقظها من النوم وذهاب والدي للعمل على “التوك توك”.

ضحية التعذيب بسوهاج تطالب الامن بالقبض على والدتها وحبسها (فيديو)

وبعد الاستماع لأقوالها، قررت نيابة طما الجزئية عرض الطفلة بسنت، على الطب الشرعي صباح باكر الأربعاء لبيان ما بها من إصابات وطلبت النيابة مباحث مركز طما بالتحري عن الواقعة.

وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تقدم حسن السيد 32 عامًا، ببلاغ رسمي ضد زوجته “جهاد ا ا” 26 عامًا في محضر رسمي بالتعدي على ابنتهما بسنت البالغة من العمر 6 سنوات، عن طريق كيها بسكين فى أماكن متفرقة بالجسم.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “سافرت للعمل بدولة السعودية لمدة 7 سنوات ثم عدت لبلدي طما وتزوجت من المذكورة فى شقة بمنزل والدي، وأكرمني الله بثلاث بنات جنا وتسبيح وأكبرهن بسنت وأعمل سائق “توك توك” حاليًا بمركز طما”.

وأردف والد الطفلة قائلًا: “تفاجأت عند ذهابي للمنزل بصراخ وعويل ابنتي بسنت البالغة من العمر 6 سنوات، من شدة الآلام، مضيفًا أن ابنتي حضنتني وقالت لي ماما عذبتني بالنار علشان قلتلها هقولك بتخرج كتير من البيت، وعدم الاعتناء بنا وكانت عايزة تموتني وسابت البيت ومشيت”.

وأضاف: “سألت دكتور تجميل لعلاج وجه بنتى قال لى هتحتاج عمليتي تجميل بمبلغ كبير”.

تم تحرير محضر برقم 1335 جنح مركز طما، وطلبت النيابة العامة مباحث المركز بالتحري عن الواقعة.

تابع مواقعنا