الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بابجي” تحذف الخريطة الثلجية “Vekindi” وتجري تعديلات على اللعبة

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 04:05 م

بعد أن قامت شركة “بابجي موبايل” بإتاحة لعب نسخة اللعبة الخاصة بالموبايل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، من خلال إطلاقها لمحاكي رسمي ممتاز خاص بالشركة، ويمكن تنزيله بشكل مجاني لجميع المستخدمين.

قامت الشركة بعدة تعديلات خاصة بنظام الاتصالات داخل اللعبة، بعد إتاحتها للمحاكي حيث قامت بفصل سيرفرات اللعب الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية عن سيرفرات اللعب الخاصة بالمحاكيات وذلك بسبب عدة شكاوى وصلت من اللاعبين.

كما أعلنت الشركة عبر منتدياتها على الإنترنت، بنيتها القيام بحذف الخريطة الثلجية والمسمية باسم Vekindi من نسخة المحاكي يعود هذا القرار بسبب قلة استخدامها من قبل اللاعبين، وسيقلل ذلك من مساحة اللعبة بعد التثبيت كما أنه يقل من الضغط على سيرفرات اللعب الخاصة بالمحاكي.

وذلك، لأن لعب نسخة الموبايل على المحاكي يعتبر سهلًا جدًا ومتقن التحكم، ومن السهل التغلب على لاعب يلعب اللعبة من خلال هاتف، ولكن من المنطقي أن اللعبة أبقت إمكانية أن لاعب النسخة على الهاتف يستطيع اللعب مع اللاعبين الذين يستخدمون المحاكي والعكس غير صحيح، أي أن لاعب المحاكي لن يستطيع أبدًا اللعب على سيرفرات الهواتف إلا بشكل غير قانوني وهو الهكر الذي تعاقب عليه الشركة وبشدة.

كما أن الشركة، قامت مؤخرًا بتغيير اسم المحاكي إلى “Game Loop” بعدما كان اسمه “Tencent Game” على نفس اسم الشركة المطورة للعبة، وقامت “Game Loop” بإصدار تحديث جديد يحمل رقم 3.0 ويتميز بالعديد من الإضافات والتسهيلات التي ينتظرها لاعبي المحاكي.

تابع مواقعنا