الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس محكمة جنايات الزقازيق لصيدلي يتاجر في الترامادول: “وقفنا تنفيذ الحكم رأفة بمستقبلك” (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 01:23 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد مهدي ومحمد سامي بدة، وسكرتارية خالد إسماعيل، بمعاقبة صيدلي بالحبس لمدة سنة واحدة مع الشغل وغرامة قدرها عشرة آلاف جنيه؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 3688 جنايات القرين لسنة 2019، بالإتجار في العقاقير المخدرة، وأمرت بمصادرة المضبوطات ووقف تنفيذ الحكم وقفًا شاملًا لمدة ثلاث سنوات.

وخلال النطق بالحكم، وجه رئيس محكمة الجنايات حديثه للصيدلي، قائلًا: “تعلمت وأصبحت صيدليًا لتعطي الدواء لمن لديه الداء، لكنك للأسف أصبحت أنت من تجلب الداء.. أنا حزين، ولهذا راعيت مستقبلك الوظيفي ونقص خبرتك وأنها السابقة الأولى لك، وهذا الحكم لا بُد وأن يكون عبرة وإياك أن تتعلم من هذا”.

تعود تفاصيل القضية ليوم الثلاثاء 19 نوفمبر من العام المُنقضي، عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط المدعو “أ. ع. أ” 28 سنة، صيدلي، مُقيم بدائرة قسم شرطة القُرين؛ لإتجارة في عقار “الترامادول” المُخدر، فضلًا عن حيازة سلاح أبيض.

جرى التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والتي أمرت بإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي اصدرت حكمها المتقدم.

تابع مواقعنا