السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون: لاعبو الزمالك كانوا خارج التركيز أمام دجلة.. وتاكيس: كنا نستحق الفوز

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 10:01 م

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني المدير الفني لفريق وادي دجلة، إنه يتمنى التوفيق للزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأن هذا الأمر مهم لمصر، وأن تتواجد الفرق المصرية في الأدوار النهائية في البطولات الإفريقية.

وأوضح أن المباراة كانت قوية، قائلا: “سألت لاعبي فريقي عن إحساسهم بعد المباراة والجميع حزين لعدم تحقيق الفوز”، موجها التهنئة للاعبيه على الأداء في المباراة.

وتابع في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “أداء الزمالك كان سيئا لأن أداء دجلة كان أفضل في الملعب وفرض أسلوبه واستراتيجيته على المنافس، أنا هنا منذ 18 شهرا وألعب بنفس الطريقة أمام أي منافس”.

وأوضح أن الزمالك لم يتأثر بالغيابات لأن المنافس لديه 32 لاعبا كلهم على نفس المستوى، والشكوى الوحيدة لي من لاعبي دجلة هي عدم استغلال الفرص المتاحة للتسجيل”.

وأضاف أنه منح خالد وليد فرصة في المباريات الماضية وأراح عبد المنصف لأن الحارس البديل ظهر بصورة جيدة وكان يستحق الفرصة.

بينما أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام وادي دجلة في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري، خاصة أنها جاءت بعد مباراة مازيمبي وبعد التعادل المحبط أمام بطل الكونغو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن الزمالك واجه فريق محترم.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: “اللاعبون كانوا خارج التركيز في المباراة بعد بذل مجهود كبير أمام مازيمبي، والفريق لم يكن في مستواه في اللقاء”.

وأضاف أن الفريق فقد طارق حامد في مباراة وادي دجلة، وسيتم قيد أحمد عيد ومحمود جنش في القائمة الإفريقية، وسيعمل على إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في المباراة المقبلة أمام بطل أنجولا.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت في الجولة 15 للدوري على ستاد القاهرة الدولي.

ورفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل المركز الثالث في حين رفع دجلة رصيده إلى 14 نقطة يحتل المركز الثاني عشر.

دجلة يتلاعب بالزمالك ويكتفي بنقطة في الدوري “1-1” (فيديو)

تابع مواقعنا