الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عبد العزيز عن أحمد السقا: علاقتنا بدأت من سنة 91 أيام الفنون المسرحية

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 12:44 ص

كشف الفنان كريم عبد العزيز علاقته القوية التى تجمعه بالفنان أحمد السقا، والذي أكد على إنها علاقة قوية تصل إلى ثلاثين عامًا.

وأضاف الفنان كريم عبد  خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس على فضائية “dmc “، أنه كان سعيد فى حفل تكريم دير جيست  بموقف أحمد السقا، و علق قائلا :” علاقتي بأحمد بدأت من سنة91 لما كنا في معهد الفنون المسرحية، وكنت بأصغر منه بدفعة”.

وعبر الفنان كريم عبد العزيز على مشاعره الصادقة و المودة القوية التى أظهرها للسقا، خلال حفل الدير جيست، قائلا: ” كانت مشاعر من القلب للقلب… إحنا كبرنا على مبادئ هذه المدرسة، وتربينا على إيد أساتذة و على إيد عظماء سواء فى الأسرة أو فى المعهد”.

وتابع كريم عبد العزيز: “إحنا مش أخترعنا فن جديد.. إحنا ورثنا و درسنا شغلنا من أساتذة عظماء”.

وحل الفنان كريم عبد العزيز ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة”، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونيس، على شاشة “دي إم سي”، ليكشف العديد من الأسرار التي لا يعرفها جمهوره، في حلقتين اليوم والغد، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً.

ونشرت إسعاد يونس بعض الصور من كواليس الحوار برفقة كريم عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”،  وعلقت عليها قائلة: “الليلة ليلة كراميلا”.

وجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز قد حصد جائزة أفضل ممثل عن فيلم الفيلم الأزرق، كما تم تكريمه عن فيلم “نادي الرجال السري” وأهدى الجائزة لروح المخرج إبراهيم سيف.

اليوم.. كريم عبد العزيز ضيف إسعاد يونس في “صاحبة السعادة” (صور)

تابع مواقعنا