الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاولات لحل أزمة الشرنوبي وسارة الطباخ.. والفنان يتفاوض على قيمة الشرط الجزائي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 10:53 ص

محاولات كبيرة يخوضها حسام لطفي، محامي الفنان الشاب محمد الشرنوبي، لحل أزمته الأخيرة مع المنتجة سارة الطباخ   خاصة بعد شطب المحكمة دعواه بفسخ تعاقده معها، وبعد وقفه من قِبل نقابة المهن الموسيقية.

 المنتجة سارة الطباخ تدخل في خلافات جديدة مع الفنان حازم إيهاب

وعلم “القاهرة 24″، من مصادر مقربة، أن هناك قيادات فنية تتدخل الفترة الحالية للوساطة بين الشرنوبي والطباخ، خاصة بعدما أصبح الشرنوبي مطالَبًا بتنفيذ شروط العقد المبرم بينهما، أو دفع الشرط الجزائي الذي يقدر بـ600 ألف دولار.

وأكدت المصادر، أن تِلك المحاولات ربما تجدي ثمارها قبل نهاية هذا الأسبوع، وهو الأمر الذي يسعى له الشرنوبي قبل صدور قرار غرفة صناعة السينما، والمتوقع أن لا يكون في غير مصلحة الفنان الشاب، بعد تقدم محامي المنتجة بشكوى لمشاركة الشرنوبي في فيلم “بنات ثانوي”، واستغلال قناته الخاصة على “يوتيوب” في غير ما هو متفق عليه في العقد، لذلك من المتوقع أن يلجأ الشرنوبي بالفعل لدفع الشرط الجزائي لكن هناك مفاوضات كبيرة لتخفيضه.

وفي وقت سابق، قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف المطرب محمد الشرنوبي، لحين حل النزاع مع المنتجة، وذلك على خلفية النزاع المطروح أمام النقابة منذ عدة أشهر.

الشرنوبي و سارة الطباخ

واشتكت المنتجة محمد الشرنوبي، لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

وأصدرت المنتجة والمسئولة عن كافة أعمال الشرنوبي، بيانًا تحذيريًا، حذرت فيه شركات الإنتاج الفني والإعلاني والإعلامي من التعامل المباشر مع محمد الشرنوبي، إلا من خلال شركتها، وذلك بعدما عملت بوجود مفاوضات من قبل بعض شركات الإنتاج للتعاقد معه.

وقالت: ”إن شركة المنتجة هي الشركة الوحيدة والوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان محمد الشرنوبي، وذلك في كافة المجالات الفنية، وفقًا للتعاقد المبرم بين شركة “إيرث برودكشن” والشرنوبي بتاريخ 1 سبتمبر 2017، وذلك خاصة بعدما علمت الشركة بوجود مفاوضات تتم بين بعض جهات الإنتاج الفني والشرنوبي، وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسيمة وفقًا للتعاقد المبرم عام 2017″.

وتابعت: “ولهذا الأمر أصدرت الشركة هذا البيان للتوضيح وللعلم والتحذير جميع الجهات الانتاجية من التعاقد أو الاتفاق بشكل مباشر مع الفنان محمد الشرنوبي، لأن هذا الأمر يترتب عليه آثار ونشوء مسؤوليات قانونية حال مخالفة ذلك”.

شركة المنتجة 

وعلق حسام لطفي المستشار القانوني للفنان محمد الشرنوبي، على الأخبار التي تم نشرها من قبل المنتجة، والتي تفيد بشطب دعوى الشرنوبي ضدها والتي يتم نظرها منذ شهور، والتي تهدف إلى التخلص نهائيًا من تعاقده الحصري مع شركة “إيرث برودكشن”.

تابع مواقعنا