السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إمام يعلن عرض فيلم “لص بغداد” في الوطن العربي الخميس المقبل

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 09:35 م

وصل الفنان محمد إمام، إلى مدينة دبي استعداد لحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد “لص بغداد”، غدا في تمام الساعة الخامسة مساء، في سينما “Vox” في مول الإمارات.

ونشر “إمام” صورة جديدة له من المطار عبر حسابه الشخصي على انستجرام، معلقا: “صباح الفل..في طريقي إلى دبي.. إن شاء الله، هحضر معاكم افتتاح “لص بغداد” بكرة الساعة 5 في سينمات “Vox” في مول الإمارات”.

وأضاف إمام :فيلم من يوم الخميس في كل سينمات الخليج و الوطن العربي .. مستني أعرف رأيكم في الفيلم بعد نجاحه في مصر الحمدلله”.

محمد إمام يعلن عن عرض لص بغداد في الوطن العربي الخميس المقبل
محمد إمام يعلن عن عرض لص بغداد في الوطن العربي الخميس المقبل

وقد نجح الفيلم فى تصدر إيرادات شباك التذاكر فى مصر حيث حقق حتى الآن 9 مليون و459 ألف جنيه محتلاً المركز الأول فى شباك التذاكر خلال موسم أفلام منتصف العام. 

بعد تفوقه على تامر حسني.. محمد إمام يتصدر بـ”لص بغداد” تريند تويتر

وتدور أحداث الفيلم، في جو من التشويق والإثارة، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم لكشف الغموض عن مقبرة الإسكندر الأكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

طرح فيلم محمد إمام “لص بغداد” في دول الخليج وأمريكا وكندا 29 يناير

ويشارك في بطولة فيلم “لص بغداد” بجانب محمد إمام كلٌ من فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما في السينما، وإنتاج “سينرجي فيلمز”.

تابع مواقعنا