الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ”كاف”: نهائي دوري الأبطال في المغرب والكونفدرالية بالقاهرة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 06:05 م

علق مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على الأنباء المنتشرة بخصوص إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية بالمغرب بملعب مركب محمد الخامس.

وقال المصدر لـ“القاهرة 24” إن الاتحاد الإفريقي استقر بالفعل على إقامة نهائي دوري الأبطال بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كما ذكر أنه تم الاستقرار على إقامة نهائي بطولة الكونفدرالية على ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي قرر إقامة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة على غرار دوري أبطال أوروبا وعدم إقامة المباراة النهائية ذهابا وايابا مثلما كان يحدث في السابق.

يذكر أن الأهلي والزمالك يشاركان بدوري الأبطال وضمن الأبيض تأهله إلى دور الثمانية بينما يحتاج الأحمر إلى نقطة من مواجهة الهلال السوداني القادمة.

كما يشارك بيراميدز والمصري في بطولة الكونفدرالية، حيث تأهل الفريقان إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية.

كاف: نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة

أعلن  أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، أن بطل دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية سيتحدد من مباراة واحدة.

وجاء ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، موضحا أن الاتحاد الإفريقي اتخذ قراراً بجعل نهائي البطولتين القارتين من مباراة واحدة، يتحدد لا على إثرها المتوج باللقب.

ودون أحمد عبر حسابه : “المكتب التنفيذي في الكاف اتخذ قرارًا قويًا بأن يكون نهائي دوري الأبطال ونهائي الكونفيدرالية من مباراة واحدة.”

واستقر كاف على إقامة نهائي البطولتين في مباراة واحدة على ملعب محايد، مثل بنهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي الدوري الأوروبي.

وستتقدم الدول الراغبة في استضافة المباريات بملفاتها من أجل اختيار ملعب النهائي في كل عام.

وجاء اتجاه كاف لذلك القرار بعد الأحداث التي شهدتها مباراة إياب نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، بين الوداد المغربي، والترجي التونسي.

تابع مواقعنا