الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أول أغسطس بدوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 10:42 م

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى السفر فجر الغد الأربعاء، إلى أنجولا استعدادا لمواجهة أول أغسطس يوم السبت المقبل بالجولة السادسة والختامية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وضمن الفريق الأبيض التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا برصيد 8 نقاط في التصنيف الثاني بعد مازيمبي الكونغولي صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة.

وتعادل الزمالك مع مازيمبي سلبيا بالقاهرة في الجولة الخامسة من مجموعات دوري الأبطال، وكذلك تعادل أول أغسطس مع زيسكو يونايتد الزامبي إيجابيا بهدف لمثله في نفس الجولة.

مباراة الزمالك القادمة:

ويستضيف أول أغسطس الأنجولي نظيره الزمالك في الثالثة عصر السبت المقبل 1 فبراير في الجولة الختامية لمجموعات دوري الأبطال الإفريقي.

رسميًا.. الزمالك يُضيف جنش وعيد لقائمته الإفريقية

 

قائمة الزمالك أمام أول أغسطس:

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك استبعاد كل من: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد عبد الشافي – محمود عبد الرازق شيكابالا – محمود علاء – محمد أبو جبل – حازم إمام من قائمة الفريق الأبيض التي ستواجه بطل أنجولا السبت المقبل.

ويأتي ذلك في ظل حرص المدير الفني على إراحة أكبر عدد من اللاعبين تجهيزا للمباريات المقبلة خاصة في ظل ضغط المباريات محليا وإفريقيا، وتعرض اللاعبين للإجهاد، بجانب حصول بعض اللاعبين على إنذارين والتخوف من حصولهم على بطاقة صفراء ثالثة وبالتالي غيابه عن المواجهة المقبلة في دوري الأبطال، خاصة أن مواجهة أول أغسطس تعتبر “تحصيل حاصل” للفريق الأبيض الذي ضمن التأهل رسميا إلى دور الثمانية من الأميرة الإفريقية.

يذكر أن مسؤولي نادي الزمالك، أعلنوا إنهاء إجراءات قيد الثنائي محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى وأحمد عيد الظهير الصاعد في قائمة الفريق الإفريقية قبل مواجهة أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل بالجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا