الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر بـ”ستايل شعبي” في أول ظهور لها بمسلسل “الفتوة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 06:50 م

تشارك الفنانة مي عمر، في مسلسل “الفتوة” بجانب الفنان ياسر جلال، الذي يُعرض في الموسم الرمضاني القادم 2020، حيث تجسد فيه دور البطولة النسائية بجانبه.

وتكثف “مي” تصوير مشاهدها من المسلسل خلال تلك الفترة، وتجسد فيه دور فتاة شعبية تقيم في حي الجمالية، ولكن تضعها الحياة في مواجهة العديد من المواقف والأزمات الصعبة، وتحاول التصدي لها بكل قوتها.

والمسلسل تدور أحداثه مع بداية القرن العشرين وبالتحديد عام 1870، وعصر الفتوات والصراعات التي تحدث فيه، والمسلسل وسيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

مي عمر
مي عمر

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر وياسر جلال العديد من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مها نصار، ومؤخرًا تم استبدال دياب بأحمد السعدني.

المخرج حسين المنباوي: مسلسل “الفتوة” تجربة صعبة ومرهقة ومغامرة ممتعة

وشارك ياسر جلال في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل “لمس اكتاف”، الذي دارت أحداثه حول المُصارع أدهم الجيار، الذي حاز على العديد من الجزائز، ولكنه يُصاب في أحد المباريات ما يتسبب في اعتزاله، ويواجه بعدها العديد من الظروف الصعبة ويُتهم في جريمة قتل تتسبب في دخوله السجن، وبعد خروجه يتورط في العديد من الأعمال الإجرامية، وتتوارى الأحدث في إطار تشويقي ومفاجئ للجمهور، ويعد تعاون جلال مع المخرج حسين المنياوي هو التعاون الثاني لهما في الدراما الرمضانية، بعد تجربة “لمس أكتاف”.

ياسر جلال يحتفل ببدء تصوير مسلسل “الفتوة” لرمضان 2020 (صور)

تابع مواقعنا