• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 29-1-2020.. الأبيض يطير إلى أنجولا

    محمد المهدي

    يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 29 يناير 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية، حيث يطير الفريق الأبيض إلى أنجولا لمواجهة أول أغسطس بالجولة الختامية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أنجولا فجر الأربعاء لمواجهة أول أغسطس بختام مباريات مجموعات دوري الأبطال.

    وتعادل الفريق الأبيض في الجولة الخامسة من مجموعات دوري الأبطال أمام مازيمبي سلبيا، وفي المقابل تعادل أول أغسطس مع زيسكو يونايتد الزامبي بهدف لمثله.

    وحسم الفارس الأبيض تأهله إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية كوصيف للمجموعة الأولي برصيد 8 نقاط بعد تعادله الأخير أمام مازيمبي الكونغولي سلبيا.

    رسميًا.. الزمالك يُضيف جنش وعيد لقائمته الإفريقية

    أعلن مسؤولو نادي الزمالك، إنهاء إجراءات قيد الثنائي محمود عبد الرحيم جنش وأحمد عيد في القائمة الإفريقية قبل مواجهة أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل بالجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    ويحتل الزمالك وصافة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط بينما يأتي مازيمبي في الصدارة برصيد 11 نقطة.

    تعرف على مُستبعدي الزمالك من رحلة أنجولا

    استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 7 لاعبين أساسيين من قائمة الأبيض المتجهة إلى أنجولا لمواجهة أول أغسطس.

    وضمت قائمة المستبعدين: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد عبد الشافي ومحمود شيكابالا ومحمود علاء ومحمد أبو جبل وحازم إمام.

    من جانبه قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، إن فريقه خاض مباراة صعبة أمام وادي دجلة في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري، خاصة أنها جاءت بعد مباراة مازيمبي وبعد التعادل المحبط أمام بطل الكونغو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن الزمالك واجه فريق محترم.

    وتعادل الزمالك مع وادي دجلة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت في الجولة 15 للدوري على ستاد القاهرة الدولي. ورفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل المركز الثالث في حين رفع دجلة رصيده إلى 14 نقطة يحتل المركز الثاني عشر.

    صافرة إريترية لإدارة مباراة الزمالك وأول أغسطس

    أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أسماء الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المواجهة التي تجمع بين فريقي الزمالك وأول أغسطس الأنجولي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وقد اختار “كاف” الإريترى موجوس تيكلو تسيجاي لإدارة مواجهة الفارس الأبيض أمام نظيره الأنجولي، ويعاونه أيوبل ميشيل ويوهانس تيولد والحكم الرابع إدريس محمد عثمان.

    أيمن حافظ  ينهي إجراءات إقامة الزمالك في أنجولا

    حجز أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة بالحجز لبعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستطير إلى أنجولا فجر الأربعاء المقبل، استعدادًا للقاء أول أغسطس الأنجولي في الجولة الأخيرة لدوري المجموعات الإفريقي في فندق فيكتوريا جاردن بالعاصمة لواندا، وهو نفس الفندق الذي أقامت به البعثه الموسم الماضي عندما التقت مع فريق بترو اتلتيكو فى بطولة الكونفدرالية وحقق الزمالك الفوز بهدف المغربي حميد أحداد.

    الزمالك يشكر سفير مصر في أنجولا

    وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر إلى سفير مصر في أنجولا محمد صفوت، مشيدًا بالجهد المبذول من أجل تسهيل مهمة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأبيض، التي ستطير إلى أنجولا فجر الأربعاء المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق