• بحث عن
  • أول ظهور لـ”أحمد الفيشاوي” بعد الحكم بحبسه سنة في قضية نفقات ابنته (صور)

    منى محمد

    تجاهل الفنان أحمد الفيشاوي، حكم الحبس الذي صدر ضده أمس بحبسه لمدة سنة واحدة، وذلك في جنحة امتناع عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور أقامها ضده المحامي شعبان سعيد، وكيلًا عن ابنته لينا الفيشاوي.

    ونشر الفيشاوي صور جديدة مع زوجته ندى الكامل وبناتها، وأيضًا النجم الكبير حسين فهمي وزوجته، والذي عبر عن سعادته بمقابلته، في أول ظهور له عقب حكم حبسه، حيث علق عليها قائلًا: “نحن محظوظون وسعداء للغاية بمقابلة الأسطورة حسين فهمي”.

     

    View this post on Instagram

     

    We are so lucky and happy to meet the legendary husseen fahmy ❤️ #fishawy #egocomm

    A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

    وكان حكم الحبس سنة على الفيشاوي بسبب قضية النفقة الشهيرة التي رفعتها ضده طليقته هند الحناوي، ووالدة ابنته لينا، وكشف المحامي شعبان سعيد، وكيل طليقته تفاصيل جديدة في القضية.

    محامي ابنة أحمد الفيشاوي يطالب وزارة الداخلية بسرعة القبض على الفنان

    وصرح شعبان لـ “القاهرة 24” أنه سيتقدم بطلبات لوزارة الداخلية لسرعة إلقاء القبض على الفنان، لأنه يعد هاربًا، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضده بعد مدهم بعناوينه المختلفة.

    وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح الدقي، بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي ، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك في جنحة امتناع عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور أقامها ضده المحامي شعبان سعيد، وكيلًا عن ابنته لينا الفيشاوي.

    وصرح شعبان سعيد المحامى بالنقص ومحامي لينا الفيشاوي، أن الحكم جاء بعد إنذار الفيشاوي وعرقله التنفيذ والتهرب من التنفيذ وتهريب أمواله للخارج ورفض السداد بالطرق الوديه.

    و قبلت محكمة الأسرة، التظلم المقدم من طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، هند الحناوي، بعد تقدمها بطلب لإلغاء منع قرار ابنتها من السفر، وقررت المحكمة إلغاء القرار.

    وكانت المحكمة في وقت سابق، قد قررت منع لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، من السفر، إلا أن والدتها قررت التظلم على الحكم، ليصدر قرار اليوم بالإلغاء، حيث جاء الحكم في الدعوى رقم 1183 لسنة 2019، إلغاء أمر منع السفر، واعتباره كأن لم يكن، وإلغاء كافة الآثار المترتبة عليه.

    عاجل.. حبس أحمد الفيشاوي سنة بسبب عدم إنفاقه على ابنته

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق