• بحث عن
  • المخرج محمد سامي برفقة اللبنانية نور في كواليس تصوير “البرنس”

    منى محمد

    شارك المخرج محمد سامي، جمهوره بصور من كواليس تصوير مسلسله الجديد “البرنس”، الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ومقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2020.

    وظهرت في الصورة التي نشرها سامي، النجمة اللبنانية نور، وعلق عليها قائلًا: “أنا والممثله اللبنانية ماريان أبي حبيب الملقبة بنور”، ولاقت الصورة العديد من التعليقات والإعجابات من قبل أصدقائهما من الوسط الفني وخارجه، حيث علق أحمد زاهر: “حبايبي”.

    محمد سامي ونور
    محمد سامي ونور

    وفي وقت سابق صرح سامي في لقاء مع برنامج “عرب وود”، عن المقارنة بين مسلسلي “الأسطورة” و”البرنس”، موضحًا أنه يوجد اختلاف كبير بين المسلسلين، وإذا كان هناك تشابه بينهما فهذا يعد فقر أفكار وهو الأمر الخاطئ تمامًا.

    ويعد هذا العمل الثالث الذي يجمع المخرج محمد سامى، بالنجم محمد رمضان، بعد تعاونهما في فيلم “جواب اعتقال” ومسلسل “الأسطورة”، الذي يعد من أنجح أعمال سامي ورمضان، وأيضًا حقق فيلم جواب اعتقال نجاحًا كبيرًا، الذي جسد ببطولته، محمد رمضان بجانب إياد نصار ودينا الشربيني.

    المخرج محمد سامي: مسلسل البرنس لمحمد رمضان لا يشبه “الأسطورة”

    والمسلسل من بطولة محمد رمضان، غادة عادل، روجينا، ادوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد زاهر وإيمان العاصي، ومن إنتاج سينرجي “تامر مرسي”، وتأليف وإخراج محمد سامي.

    يذكرأن، كان آخر أعمال محمد سامي، مسلسل ولد الغلابة بطولة أحمد السقا، مي عمر، كريم عفيفي، وإنجي المقدم ومن تأليف أيمن سلامة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق