• بحث عن
  • جدارية تذكارية لكوبي براينت وابنته في لوس أنجلوس (صور)

    مصطفى سعيد

    أقام عشاق لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت مراسم تأبين أسطورة السلة الأمريكي وابنته جيانا، اللذين لقيا مصرعهما في حادث تحطم مروحية الأحد الماضي، أمام جدارية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية تحمل صورا للنجم الراحل ونجلته.

    وبدأ تدشين هذا العمل الفني الضخم في نفس يوم وفاة اللاعب وابنته، وهو عبارة عن جدارية رسمها برذاذ الطلاء (الإيروسول) المكسيكي-الأمريكي ماريو راميريز، والمتخصصة في رسم الوجوه جولز ماك، الشهيرة باسمها الفني «ماكروك».

    وقال راميريز في تصريحات صحفية: “إن الكثير من الناس ممتنون لهذه الجدارية لأن هذا سيسمح لهم بالمجيء إلى هنا من أجل تقديم العزاء في كوبي وجي جي “جيانا”، في ظل عدم وجود جثامين”.

    وتم تدشين هذا النصب التذكاري بناء على طلب من عشاق الرسامين عقب ساعات قليلة من الحادث. وبدأ العديد من الأشخاص في التوافد على الجداريات التي لم ينته العمل بها بعد، لوضع أكاليل الزهور والشموع، وارتدى بعضهم ملابس فريق لوس أنجليس ليكرز.

    ولقي أسطورة كرة السلة الأمريكي السابق ونجم لوس أنجلوس ليكرز حتفه إلى جانب ابنته وسبعة أشخاص آخرين بعدما تحطمت المروحية التي كانوا على متنها، في 26 يناير الجاري بمدينة كالاباساس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق