• بحث عن
  • ذكرى فك عقدة منتخب المغرب بأقدام “كهربا” في أمم إفريقيا 2017 (فيديو)

    إبراهيم سعد

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1133801
    المتعافون
    236005
    الوفيات
    60398

    تمكن منتخب مصر الأول لكرة القدم، في مثل هذا اليوم، من فك عقدة عدم الفوز أمام منتخب المغرب، في بطولة الأمم الإفريقية الجابون 2017 بأقدام محمود عبد المنهم “كهربا” جناح الأهلي.

    وكسر هذا الفوز عقدة استمرت 31 عاما دون أي فوز على أسود الأطلس، منذ هدف طاهر أبو زيد من ركلة حرة مباشرة، في بطولة الأمم الإفريقية عام 1986.

    وأحرز كهربا هدف الفوز على المنتخب المغربي، بعدما حل بديلا للظهير الأيسر كريم حافظ، حتى يتواجد داخل منطقة الـ 18 ويستقبل كرة عرضية من ركنية ينفذها داخل الشباك.

    وكان هدف كهربا هو بطاقة العبور للدور النصف نهائي أمام منتخب بوركينا فاسو، بعد أن عجز منتخب الساجدين عن التواجد بالبطولة الإفريقية لمدة ثلاث دورات متتالية.

    وخسر الفراعنة لقب البطولة على يد الكاميرون خلال المباراة النهائية لنسخة البطولة، بهدفين مقابل هدف ليحصد أسود الكاميرون البطولة للمرة الخامسة في تاريخهم.

    كهربا يرد على شكوى الزمالك لـ”فيفا” بشأن انتقاله للأهلي (صورة)

    رد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي، على شكوى الزمالك، للاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد انتقاله للقلعة الحمراء، بجانب هروبه البرتغال دون علم إدارة القلعة البيضاء.

    وأرسل الزمالك شكوى إلى الاتحاد الدولي من أحل إيقاف كهربا، حيث هرب إلى البرتغال، لاسيما أن هناك موسمين في عقده مع الفريق الأبيض.

    ورد كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام” بنشر صورة له خلال مشاركته فى تدريب الأهلى اليوم بزيمبابوى وكتب: “سأفعل كل ما يلزم للحفاظ على هذه الابتسامة حية”.

    وكان كهربا قد دخل في صدام مع مسؤولي الزمالك بقيادة مرتضي منصور، بعد أن حاول كهربا رفع قيمة تعاقده مع القلعة البيضاء، ولكن قوبل طلبه بالرفض ليقرر اللاعب الهروب إلى البرتغال والعودة إلى الأهلي.

    وأعلن الأهلي تعاقده مع محمود عبد المنعم “كهربا” أربع مواسم ونصف، بجانب تسجيله في قائمة الفريق الأحمر المحلية والإفريقية.

    وخاض كهربا مباراة في الدوري مع الأهلي، أمام نظيره أف سي مصر، والتي نجح الفريق الأحمر، في تحقيق الفوز فيها بثلاث أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة ال١٢ من مباريات الدوري الممتاز.

     

    كهربا
    كهربا

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق