• بحث عن
  • “مين يقدر على الريدز” ليفربول يهزم وست هام بثنائية صلاح وتشامبرلين (فيديو)

    حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره وست هام يونايتد بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر للدوري الإنجليزي.

    افتتح ليفربول التهديف عن طريق محمد صلاح من ضربة جزاء نفذها ببراعة في الدقيقة 34، بعد عرقلة عيسي ديوب لاعب وست هام لأوريجى، ليعلن الدولي المصري تقدم الريدز بهدف أول قبل نهاية الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني واصل محمد صلاح تألقه بعدما استغل هجمة الريدز المرتدة ومرر الكرة من بين مدافعي وست هام إلى تشامبرلين وضعت الأخير في انفراد تام بمرمى وست هام وسدد تشامبرلين الكرة من أسفل حارس المرمى إلى الشباك في الدقيقة 52 ليعلن تعزيز تقدم فريقه بهدف آخر.

    وواصل الريدز هجماته على مرمى وست هام أملا في زيادة حصيلته التهديفية لكن دون جدوى وسط إهدار غريب من لاعبي ليفربول للفرص التي أتيحت لهم.

    وانتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين دون رد ليواصل سلسلة انتصاراته وانفراده بصدارة البريميرليج برصيد 70 نقطة فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 23 في المركز السابع عشر.

    وقاد محمد صلاح تشكيل ليفربول في مواجهة وست هام:

    حراسة المرمى: أليسون

    الدفاع: أليكسندر أرنولد – فان دايك – جوميز – روبرتسون

    الوسط: هندرسون – فينالدوم – تشامبرلين

    الهجوم: محمد صلاح – فيرمينو – أوريجي

    وحقق ليفربول الفوز على كل الفرق التي واجهها، حيث فاز في كل مباراة خاضها باستثناء تعادل واحد مع مانشستر يونايتد، قبل الفوز على غريمه التقليدي في مباراة الإياب.

    وتعود آخر مرة حقق بها ليفربول الفوز على كل الفرق التي واجهها في موسم واحد من الدوري الإنجليزي إلى موسم 1895-1896، أي قبل أكثر من 100 عام، عندما كان يلعب في الدرجة الثانية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق