الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجدة الطفل تستجيب لما نشره “القاهرة 24” بشأن تعذيب طفلة على يد والدتها: “حررنا محضرًا وندعمها”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/يناير/2020 - 06:14 م

قال صبري عثمان، مدير خط نجدة الطفل، إنهم اتخذوا إجراءات عاجلة بشأن واقعة الطفلة بسنت حسن، ضحية التعذيب على يد والدتها بكيها بسكين ساخن على النار فى أماكن متفرقة بالجسم، في مركز طما بمحافظة سوهاج.

وأضاف عثمان في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن خط نجدة الطفل تابع ما نشره الموقع من تفاصيل للواقعة، وعلى الفور تدخل وقام بالإبلاغ عن الواقعة وتحرير محضر بها ليتم القبض على الأم المتهمة.

وأضاف مدير خط نجدة الطفل، أن الطفلة ضحية التعذيب على أيدي والدتها، برفقة والدها الآن ويتم تقديم الدعم النفسي والصحي لها من قبل لجنة الحماية بمحافظة سوهاج.

وفي وقت سابق، استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، الطفلة بسنت حسن، ضحية التعذيب على يد والدتها بكيها بسكين ساخن على النار فى أماكن متفرقة بالجسم بمكتبه برفقة والدها.

جاء ذلك خلال استجابة سريعة من محافظ سوهاج لـ”القاهرة 24″ بعد نشر قصتها ومناشدته.

وقرر محافظ سوهاج، تحمل جميع نفقات علاج الطفلة بسنت، ضحية التعذيب على يد والدتها، وإجراء عملية تجميل لوجهها على نفقة الدولة، كما قرر المحافظة تحويل الطفلة لمستشفى سوهاج الجامعي.

وكانت نيابة طما الجزئية، قد قررت اليوم، الأربعاء، حبس “جهاد ا م”، المتهمة بتعذيب طفلتها، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد سماع أقولها اليوم الأربعاء، حيث اعترفت أمام النيابة بتعذيب ابنتها بسنت حسن.

ضحية تعذيب والدتها لمحافظ سوهاج: “مش هعرف اروح المدرسة عشان هيتريقوا عليّ” (فيديو)

تابع مواقعنا