• بحث عن
  • وائل جمعة يهنئ المحمدي وتريزيجيه على تأهل أستون فيلا لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية (صورة)

    محمد مصلوح - إبراهيم سعد

    هنأ وائل جمعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابقK الثنائي أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه على الوصول بفريقهما أستون فيلا لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد التغلب على ليستر سيتي بهدفين لهدف.

    ونشر وائل جمعة محلل بي إن سبورت تدوينة له عبر تويتر قائلا: “هدف صنع في مصر يأهل أستون فيلا للنهائي في الدقيقة الأخيره.. تألق المصريين يتواصل في ملاعب إنجلترا والمساهمة مع أنديتهم مهمة جدًا وده في صالح المنتخب.. ألف مبروك لـ”المحمدي” ولـ”تريزيجيه”.

    وكان محمود حسن تريزيجيه، قد نجح في قيادة أستون فيلا لنهائي بطولة لم يصل لها الفريق، منذ سنوات عديدة.

    وينتظر أستون فيلا خصمه في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، من مواجهة فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، حتى يكون على موعد مع مواجهة إحدى الفرف الكبيرة في الكرة الإنجليزية.

    تريزيجيه يعبر بأستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة والجمهور يحمله على الأعناق 

    حقق فريق أستون فيلا فوزا قاتلا على حساب ليستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيلا بارك بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

    وتأهل أستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة بفضل الهدف القاتل للمصري محمود حسن تريزيجيه.

    تقدم تارجت لفيلا في الدقيقة 12 وتعادل إيهانتشو في الدقيقة 72 لليستر سيتي قبل أن يسجل تريزيجيه هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

    ووضع دين سميث مدرب أستون فيلا الثنائي المصري المحمدي وتريزيجيه على دكة البدلاء، وشارك تريزيجيه في الدقيقة 77 بينما شارك المحمدي في الدقيقة 84.

    وفي الدقيقة 92 مرر المحمدي عرضية رائعة لتريزيجيه وضعها في شباك ليستر سيتي معلنًا تأهل أستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد التعادل في الذهاب 1-1 والفوز في الإياب 2-1

    وينتظر أستون فيلا مانشستر سيتي في المباراة النهائية، بعد فوز أبناء جوارديولا في مباراة ذهاب نصف النهائي على مانشستر يونايتد 3-1.

    ودخل جمهور أستون فيلا ملعب فيلا بارك بعد المباراة واحتفلوا رفقة اللاعبين وحملوا تريزيجيه على الأعناق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق