الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المصرية والعالمية اليوم الأربعاء 29-1-2020.. ظهور صلاح مع ليفربول

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/يناير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24”، أخبار الرياضة المحلية والعالمية، اليوم الأربعاء 29-1-2020، داخل الصحف والمواقع، حيث يأتي على رأسها مواجهة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام اليوم الأربعاء مباريات مهمة وحاسمة سواء بالدوري الإنجليزي أو كأس الرابطة الإنجليزية أو الدوري المصري الممتاز.

الدوري المصري:

يلتقي فريقا المصري البورسعيدي والجونة في الساعة الخامسة، كما يلتقي إف سي مصر مع بيراميدز في الساعة السابعة والنصف

الدوري الإنجليزي:

تقام مواجهة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين وست هام يونايتد وليفربول في الساعة  العاشرة إلا الربع مساء

كأس الرابطة الإنجليزية:

مواجهة قوية تجمع بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الساعة  العاشرة إلا الربع مساء

مترجم كارتيرون يسخر من الصحفيين: “تعالوا دربوا معانا” (فيديو)

افتعل أحمد شعبان مترجم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك الأول، خطأ فادحا بإنهاء المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك ووادي دجلة قبل رد المدير الفني على أسئلة الصحفيين المتواجدين بالمؤتمر.

وغادر مترجم الزمالك المؤتمر الصحفي قبل قيام كارتيرون وقبل رده على أسئلة الصحفيين ما أدى إلى استغراب المدير الفني الفرنسي، بجانب سخرية المترجم من أسئلة الصحفيين بقوله: “تعالوا دربوا معانا”

رسميًا.. الزمالك يُضيف جنش وعيد لقائمته الإفريقية

أعلن مسؤولو نادي الزمالك، إنهاء إجراءات قيد الثنائي محمود عبد الرحيم جنش وأحمد عيد في القائمة الإفريقية قبل مواجهة أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل بالجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وضمن الزمالك التأهل للدور ربع النهائي للبطولة بتعادله مع مازيمبي في الجولة السابقة، وتعادل زيسكو الزامبي مع بطل أنجولا.

كارتيرون: لاعبو الزمالك كانوا خارج التركيز أمام دجلة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام وادي دجلة في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري، خاصة أنها جاءت بعد مباراة مازيمبي وبعد التعادل المحبط أمام بطل الكونغو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن الزمالك واجه فريق محترم.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: “اللاعبون كانوا خارج التركيز في المباراة بعد بذل مجهود كبير أمام مازيمبي، والفريق لم يكن في مستواه في اللقاء”.

وأضاف أن الفريق فقد طارق حامد في مباراة وادي دجلة، وسيتم قيد أحمد عيد ومحمود جنش في القائمة الإفريقية، وسيعمل على إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في المباراة المقبلة أمام بطل أنجولا.

قائمة بيراميدز لمواجهة نادي مصر في الدوري

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة مباراة إف سي مصر، التي تقام مساء الأربعاء في الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي مصر في السابعة والنصف من مساء الأربعاء على ستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة في مباراة الجولة ١٥ من الدوري الممتاز.

جاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي –  المهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر – طارق طه – عمر جابر – أحمد أيمن منصور – إبراهيم عادل – رجب بكار

خط الوسط: عبد الله السعيد – عمر العيوني – إسلام عيسى – إبراهيم حسن – نبيل عماد دونجا – أحمد توفيق – محمود حمادة – حسام غانم

خط الهجوم: دودو الجباس – جون أنطوي

مصدر بـ”كاف”: نهائي دوري الأبطال في المغرب والكونفدرالية بالقاهرة

علق مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على الأنباء المنتشرة بخصوص إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية بالمغرب بملعب مركب محمد الخامس.

وقال المصدر لـ“القاهرة 24” إن الاتحاد الإفريقي استقر بالفعل على إقامة نهائي دوري الأبطال بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كما ذكر أنه تم الاستقرار على إقامة نهائي بطولة الكونفدرالية على ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي قرر إقامة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة على غرار دوري أبطال أوروبا وعدم إقامة المباراة النهائية ذهابا وايابا مثلما كان يحدث في السابق.

يذكر أن الأهلي والزمالك يشاركان بدوري الأبطال وضمن الأبيض تأهله إلى دور الثمانية بينما يحتاج الأحمر إلى نقطة من مواجهة الهلال السوداني القادمة.

كما يشارك بيراميدز والمصري في بطولة الكونفدرالية، حيث تأهل الفريقان إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية.

تابع مواقعنا