السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة طفل هتك عرض آخر داخل “ورشة” بالشرقية للجنايات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/يناير/2020 - 11:19 ص

أصدرت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، قرارًا بإحالة عامل في ورشة نجارة إلى المحاكمة الجنائية؛ على خلفية اتهامه في القضية المُحرر بشأنها البلاغ رقم 48632 جُنح الزقازيق لسنة 2019، بالتعدي جنسيًا على طفل يعمل معه في الورشة.

وفي ذات السياق، حددت محكمة جنايات الزقازيق يوم السبت 15 فبراير المُقبل، موعدًا لبدء أولى جلسات المحاكمة الجنائية للمتهم، والذي هتك عرض الطفل وتعدى عليه جنسيًا دون أدنى اعتبار لحداثة سن الصغير وسنواته التي بالكاد أتمت عشر سنوات.

عامل فراشة يهتك عرض طفله عمرها 4 سنوات كانت في طريقها لـ”حفظ القرآن” بالشرقية

تعود تفاصيل القضية ليوم الخميس 7 نوفمبر من العام المُنقضي، عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفل “ف.م.ف” 10 سنوات، مُقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهم فيه المدعو “س.س.ع” 17 سنة، عامل في ورشة نجارة، بالتعدي جنسيا على الصغير.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 48632 جُنح الزقازيق لسنة 2019، فيما أعلنت مؤسسة النهوض بأوضاع الطفولة بالشرقية تبنيها مسألة الدفاع عن الطفل وتوفير الرعاية له وتأهيله.

وجرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد له في الموعد القانوني، قبل صدور القرار بإحالته إلى المحاكمة الجنائية.

تابع مواقعنا