الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل رئيسة مجلس إدارة دار أيتام بالشرقية بعد اتهامها بالتعدي على فتاة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/يناير/2020 - 04:14 م

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة أحمد حمدي، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، قرارًا بإخلاء سبيل الدكتورة “آماني إ” أستاذة بقسم الطفولة بكلية التربية جامعة المنوفية، ورئيسة جمعية وملجأ أيتام “نهر الحياة” بالعاشر من رمضان، وذلك بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه؛ على خلفية اتهامها بالتعدي على فتيات يتيمات وتعذيبهن داخل الملجأ الكائن بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وأصدرت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، في وقتٍ سابق، قرارًا بإقالة رئيسة جمعية “نهر الحياة” وحل مجلس إدارة الجمعية؛ بعد تعدي رئيس الجمعية على فتيات يتيمات داخل ملجأ الجمعية بالعاشر من رمضان.

القبض على مشرفة تعدت علي فتيات داخل ملجأ أيتام بالشرقية (صور وفيديو)

وألقت الأجهزة الأمنية بالعاشر من رمضان، قبل قليل، القبض على رئيسة الملجأ؛ على خلفية اتهامها بالتعدي على فتيات يتيمات وتعذيبهن داخل الملجأ الكائن بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1161 جُنح أول العاشر من رمضان لسنة 2020.

وكشفت التحريات الأولية عن تعرض إحدى الأطفال الصغار للتعذيب كذلك والتعرض للضرب المُبرح على يد رئيسة الدار، والتي لم تراعِ أن سن الصغيرة لا تتعدى ست سنوات.

تابع مواقعنا