الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للهلال السوداني

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/يناير/2020 - 01:25 م

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم؛ استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا.

وكان رينيه فايلر قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، بعد خوض مباراة النجم الساحلي، التي أقيمت يوم الأحد الماضي؛ وذلك للتخلص من حالة الإجهاد العضلي قبل رحلة السودان، فيما يعلن المدير الفني اليوم برنامج الـ48 ساعة المقبلة ومن بينها موعد مران الفريق غدا.

وتتجه بعثة الأهلي إلى السودان عصر غدٍ الخميس؛ لخوض مباراة الهلال الحاسمة في الصعود إلى دور الثمانية عن المجموعة الثانية التي يتصدرها الأهلي برصيد 10 نقاط، فيما يأتي النجم الساحلي والهلال السوداني في المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط.

وفي وقت سابق قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن محمد الشناوي، حارس الفريق الأول، جاهز للسفر مع بعثة الأهلي إلى السودان؛ استعدادًا لمواجهة الهلال.

ومن المقرر، إقامة المباراة يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة الحاسمة التي يسعى الأهلي للفوز بها، والتأهل من خلالها إلى دور الثمانية؛ متصدرًا المجموعة الثانية التي تضم معه كلًا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

الاتحاد الإفريقي يحسم قراره من تغيير حكم مواجهة الهلال والأهلي

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2020

تابع مواقعنا