الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الرقم الذي طلبته غير متاح حاليًا”.. أول ظهور لصاحبة أشهر رسالة “موبايل” في مصر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/يناير/2020 - 09:50 م

“الرقم الذي طلبته غير متاح حاليًا”، جملة مرت على غالبية الشعب المصري، ولا يوجد شخص يحمل هاتف محمول إلا وسمعها، وتلقت صاحبتها هجومًا عنيفًا من السواد الأعظم من الشارع المصري، دون أن يعلمون هوية الناطقة بهذه الرسالة الصوتية، سحر النادي، والتي ظهرت بعد 22 عامًا من تسجيل هذه الرسالة.

القصة تعود إلى 1998، حينما أنشأ رجل الأعمال المصري محمد نصير شركة لـ”الموبايلات” أسماها “كليك”، بعدما أنشأ رجل الأعمال نجيب ساويرس أول شركة خاصة للمحمول باسم “موبينيل”، وحينها طلب من سحر أن تسجل تلك الرسالة باعتبار أنها كانت من أشهر الأصوات الاحترافية، كما تقول صاحبة الرسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، في المنشور التي اسمته “الاعتراف”، مرفقةً فيديو ساخر لتلك الرسالة.

https://www.youtube.com/watch?v=pZXAweDfZCM&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0DzWX5bKqmInv-_MsYaKt_mJ-QPFVx6-BQfTLtXK2CgE7d1HbqJEQ9Sqs

الاتصالات السعودية توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على فودافون مصر (بيان)

بعد 22 عامًا، كشفت سحر عن سر لطالما كانت تحتفظ بها وسط مجموعة من أصدقائها المقربين، بقولها: “أخيراً أقدر اعترف”، مؤكدةً على أنها صاحبة الرسالة الأشهر، “كنت امشي في النادي مثلا ألاقي أصحابي بيتخانقوا مع التليفون.. يا سحر حرام عليكي خليهم يردوا وحاجات كدة، والناس تشتم الست مرات كليك اللي كل ما يتصلوا بحد ترد عليهم، وأنا عاملة من بنها، وباحمد ربنا إنه صوت بس مش صوت وصورة علشان محدش يعرفني”.

سحر ندا صاحبة أشهر رسالة في مصر
سحر ندا صاحبة أشهر رسالة في مصر

وأضافت صاحبة الرسالة، أنه في 2002 اشترت شركة فودافون البريطانية كليك، لتسجل اسم فودافون بدل كليك، مع عدد من التعديلات البسيطة، مؤكدةً على أنه بعد الإضافات وزيادة الخدمات كانت انتهت من التسجيل، فسجلت الرسالة الجديدة فتاة أخرى لتنتهي مسيرتها حتى تلك اللحظة التي سجلت فتاة أخرى تلك الرسالة، بالعربية والإنجليزية.

فودافون: هيكل الإدارة سيظل كما هو بعد الصفقة.. والمصرية للاتصالات ليست سبب التخارج

وتابعت سحر النادي مازحة، “من كام سنة، سوزان بينيت اللي مسجلة صوت Siri على الآيفون عملت لي فولو على تويتر، فقلت باين ستيف جوبز هايكلمني وهانقب على وش الدنيا بقى، بس يظهر لما حاول يتصل الست مرات كليك ردت عليه إن الهاتف غير متاح حاليا”.

واختتمت منشورها، “النهاردة الأخبار إن شركة فودافون في مصر اتباعت لشركة STC السعودية، يعني هانسجل الرسائل الجديدة بالسعودي ولا إيه؟.. يا هلا والله.. طال عمرك اكبس الرقم واحد”.

بالتزامن مع إعلان شركة STC شراء حصة فودافون في مصر.. ارتفاع سهم المصرية للاتصالات بالبورصة اليوم

تابع مواقعنا