الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصل لـ1500 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية علاء الدين للنجم أحمد عز

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يناير/2020 - 11:50 ص

يبدأ عرض مسرحية “علاء الدين” للنجم أحمد عز، في القاهرة يوم 6 و7 و8 فبراير المقبل، على مسرح “كايرو شو” بفندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد عرضها في شهر ديسمبر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وتتراوح أسعار تذاكر المسرحية، من 200 و300 و400 و500 و750 و1000 و1500 جنيه، لمدة ثلاثة أيام في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مسرحية “علاء الدين” من بطولة أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج مجدي الهواري.

ويظهر أبطال المسرحية بالشخصيات الآتية: تارا عماد “ياسمين” ومحمد ثروت “الجني”، وهشام إسماعيل “الوزير جعفر” وسامي مغاوري “السلطان”، إسلام إبراهيم “قفة”، محمد جمعة “فرعون”، وقد لقي العرض تفاعلًا كبيرًا من الجمهور  فى ليالي عرضه بالرياض، بسبب الكثير من التفاصيل المبهرة على رأسها استخدام تقنية الهولوجرام، كما شهد المسرح ظهور أحمد عز وتارا عماد على البساط السحري في كافة أرجاء المسرح وأعلى الجمهور.

وتأتي مسرحية “علاء الدين” ضمن الخريطة المسرحية لمشروع “كايرو شو” التي انطلقت بـ”3 أيام في الساحل” للفنان محمد هنيدي، ثم مسرحية الشباب الغنائية “اللي عليهم العين” لفريق “بهجة”، ومسرحية الأطفال “frozen not”، وآخرهم مسرحية “الملك لير” للفنان يحيى الفخراني.

شاهد.. أحمد عز وتارا عماد يطيران بـ”البساط السحري” في مسرحية “علاء الدين” (صور وفيديو)

تابع مواقعنا